أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم الاتفاق على التفاصيل المادية.. الزمالك يتراجع عن ضم الكونغولى بواليا

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 03:54 م
رغم الاتفاق على التفاصيل المادية.. الزمالك يتراجع عن ضم الكونغولى بواليا الكونغولى والتر بواليا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع مسئولو نادى الزمالك عن التعاقد مع المهاجم الكونغولى والتر بواليا لاعب  نكانا الزامبى للانضمام لصفوفه خلال فترة انتقالات يناير الشتوية رغم الاتفاق مع اللاعب و ناديه على كافة التفاصيل المادية .

وقام نادى الزمالك بإرسال خطاب رسمى للنادى الزامبى بعد مشاهدة الجهاز الفنى للفريق مقاطع فيديو خاصة باللاعب والاقتناع بمستواه الفنى لتبدأ مرحلة المفاوضات المادية، وبالفعل تم التوصل لاتفاق مع مسئولو نكانا بتقاضى 150 ألف دولار نظير الاستغناء عن اللاعب بخلاف 20% من قيمة بيعه مستقبلا .

كما أتفق الزمالك مع بواليا على التوقيع لمدة 3 مواسم و نصف، حيث يتقاضى فى أول 6 شهور 80 ألف دولار بينما سيتقاضى فى الموسم الأول 150 ألف دولار وفى الموسم الثانى و الثالث يتقاضى 160 ألف دولار .

وأعلن مرتضى منصور فى وقت سابق اقتراب مهاجم كونغولى من الانضمام لصفوف نادى الزمالك فى إشارة منه لبواليا البالغ من العمر 22 عامل ، والمحترف فى صفوف نادى نكانا الزامبى ، والحاصل على الحذاء الذهبى كأفضل مهاجم بالدوريات الأفريقية خلال عام 2017 .

ورغم الاتفاق بشكل نهائى مع المهاجم الكونغولى و ناديه أخطر مسئولو الزمالك منير حسن وكيل اللاعبين و الوسيط فى الصفقة بالتراجع عنه فى الوقت الحالى وعدم إتمام الصفقة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة