س & ج .. هل يساهم هدف رمضان صبحى فى عودته لهز الشباك؟

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 02:33 م
س & ج .. هل يساهم هدف رمضان صبحى فى عودته لهز الشباك؟ فرحة رمضان صبحى بأول أهدافه فى البريميرليج
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح النجم المصرى الدولى الشاب رمضان صبحى فى هز الشباك أخيراً بالدوري الإنجليزي، بعدما قضى موسماً ونصف فى صفوف فريقه ستوك سيتى، وذلك عقب تسجيله أول أهدافه أمام وست بروميتش، خلال المباراة التى جمعتهما فى الجولة 19 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز البوترز 3 / 1.
 
 
 
ولكن السؤال الذى يطرح نفسه الآن.. هل سيستمر رمضان صبحى فى تسجيل الأهداف أم أن ما حدث كان وليد الصدفة، خاصة وأنه لم يقم بمجهود كبير فى الهدف، وسدد الكرة بسهولة فى شباك فارغة، وهو ما سنحاول الإجابة عليه فى هذا التقرير. 
 
 

- هل سيسجل رمضان صبحى المزيد من الأهداف؟ 

 
 
يوجد الكثير من اللاعبين الذين يعانون من العقم التهديفى لفترات طويلة، ولكن ما إن يسجلوا هدفاً، تجد الأبواب تُفتح أمامهم لتسجيل المزيد من الأهداف، ولعل أشهر مثال على ذلك النجم الأنجولى أمادو فلافيو مهاجم الأهلى السابق، الذى كانت مباراة بترول أسيوط فاتحة خير عليه، بعد صيام تهديفى كبير، ولكنه أصبح من بعدها هدافاً للدوري. 
 
 
احتفال رمضان صبحى المثير بالهدف
احتفال رمضان صبحى المثير بالهدف
 
وقياساً على ذلك فقد يسرى الأمر نفسه على رمضان صبحى، ويكون هدفه أمام وست بروميتش رغم سهولته بداية جيدة له من أجل معرفة طريق الشباك، وتسجيل المزيد من الأهداف. 
 

هل احتفال رمضان صبحى المثير سيساهم فى تسجيله أهدافاً أخرى؟ 

 
احتفال رمضان صبحى رغم أنه كلفه الحصول على بطاقة صفراء، إلا أنه كان ناجماً عن ضغوطات كبيرة كانت ملقاة على عاتق اللاعب الشاب، الذى انتفض بعد تسجيله هذا الهدف، وخلع قميصه للاحتفال مع الجماهير بأول أهدافه فى البريميرليج، لذلك قد تكون إزالة هذه الضغوط من خلال هذا الاحتفال سبيلاً للتألق فى المباريات المقبلة، واللعب بأريحية أكبر. 
 
 
فرحة رمضان صبحى بهدفه مع بيتر كراوتش
فرحة رمضان صبحى بهدفه مع بيتر كراوتش
 
 
 

ما أسباب عدم تسجيل رمضان صبحى أهدافاً من قبل ؟ 

 
 
رمضان صبحى يُكلف بأدوار دفاعية من قِبل مدربه مارك هيوز، وهو ما يجعله لا يتقدم كثيراً، حيث إن المدرب الويلزى يعتمد فى الهجوم بشكل أكبر على الرباعى شاكيرى، تشوبو موتينج، بيتر كراوتش ومامى بيرام ضيوف، مما كان يعنى أن رمضونا كما تلقبه الجماهير لم تكن مهمته الأساسية تسجيل الأهداف. 
 
 

هل يسجل رمضان صبحى اليوم أمام هيدرسفيلد؟

 
 
ستوك سيتى سيلعب اليوم أمام هيدرسفيلد تاون فى الخامسة مساءً، ضمن الجولة 20 من البريميرليج، ولكن نظراً لصعوبة المباراة خاصة وأنها تُقام خارج ملعب البوترز، فقد تكون هناك صعوبة فى تسجيل رمضان صبحى للأهداف. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة