مدرب الأهلى: التعثر فى مباراة أو اثنين لا يعنى نهاية المطاف

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 03:46 م
مدرب الأهلى: التعثر فى مباراة أو اثنين لا يعنى نهاية المطاف لقطة من مباراة الاهلي ودجلة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، إن اللاعبين يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم ويبذلون قصارى جهدهم، بغض النظر عن عدم التوفيق الذي لازم الفريق خلال مباراة وادي دجلة أمس، الاثنين، التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله في الجولة الخامسة عشر للدوري، مشيرًا إلى أن الفريق ما زال يمتلك الفرصة لتصدر مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أيوب في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن خبرة اللاعبين وقدرة الجهاز الفني في التعامل مع هذه المواقف ستسهل من خروج الفريق من هذه الكبوة سريعا، لافتًا إلى أن الانفعالات المحيطة بالفريق من قبل محبيه أمر طبيعي.

وأوضح أن الأهلي يسير في طريقه الصحيح، ولا يعني التعثر في مباراة أو اثنين الوصول لنهاية المطاف، مؤكدا أن الأهلي قادر على العودة ولا يتأثر بحجم الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها الفريق.

وأشار إلى أن سياسة الجهاز الفني واضحة؛ من أجل الحفاظ على مصلحة الفريق وإسعاد الجماهير، مؤكدا أن الدوري من أهم أهداف الجهاز وكل الجهود تنصب تجاه تحقيق هذا الهدف.

وأوضح أن مباراة بتروجت مهمة للفريق، والفوز بها ضروري، مشددًا على أن لاعبي الأهلي تعرضوا لظروف أصعب من الوقت الحالي وتمكنوا من عبورها؛ وصولا إلى أهدافهم، وهو ما يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليه خلال المرحلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نها

منه لله البدرى

البدرى فااااااشل ولا يصلح حتى لمركز شباب

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

مدرب مش مدرب

عدم التوفيق في مباراة دجلة و عدم التوفيق في مباراة سموحة وعدم التوفيق في مباراة الاسيوطي و عدم التوفيق في مباراة المقاصة كل عدم التوفيق السابق لا يثبت ان المدرب مش مدرب ولا يستطيع وضع خطة قبل المباراة ولا يفهم كيفية تعديل الخطة اثناء المباراة العيب في المدرب وعلي محمود الخطيب ولجنة الكرة سرعة تغيير هذا الفقري

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يعنى هزيمه و تلاها ٣ تعادلات..مع فرق المؤخره ثم ...تصرح تصريح مستفز غير مقنع...يا مدرب فاشل.

😎...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة