صور.. أحدث قصات شعر 2018.. القصير يكسب

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 10:00 م
صور.. أحدث قصات شعر  2018.. القصير يكسب قصات موضة 2018 للشعر القصير
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كل عام تتبدل الموضة وتتغير وهذا ينطبق تماماً على الشعر وقصاته وتسريحاته المختلفة، فهذا العام سيطر الشعر القصير على موضة تصفيفات الشعر، واعتبر البعض هذه الموضة والصيحة رحمة بالمعتادات على وضع الاكستنشن تماشياً مع موضة الشعر الطويل، وفى هذا التقرير نستعرض مجموعة من قصات الشعر القصير اختارى منها ما يناسبك وفقاً لما قدمه موقع   The List

 

1. الكاريه المدرج:

الكاريه المدرج
الكاريه المدرج

هى قصة فرنسية فى الأصل، ولكن الجديد منها هو أن تقصين الكاريه القصير جداً من ناحية، وصل فيه الشعر إلى الأذنين ومن الناحية الأخرى يكون طول الكاريه الطبيعى تحت الأذن أو أعلى الرقبة، هذه موضة شعر جديدة جداً لعام 2018.

 

2. الجارسون:

جارسون
جارسون

كلمة جارسون فى اللغة الفرنسية تعنى الولد، قصة الشعر التى تسمى بالـ"جارسون" هى تلك القصة التى يكون فيها الشعر قصيرا جداً كشعر الرجال، ويمكن أن يكون هناك غرة من الأمام كلمسة أنوثة وهناك من لا تحب هذا، وهى قصة تعود موضة وبقوة هذا العام.

 

3. هاف جارسون:

هاف جارسون
هاف جارسون

الهاف جارسون هو أن يكون الشعر نصفه قصيرا جداً من الأمام أو نصفه الأمامى مع الاحتفاظ بطول الشعر الكاريه من الخلف. هذه القصة تتماشى كثيراً مع أعمار السيدات فى الأربعين والخمسين.

 

4. الكاريه فوق الأذن:

فوق الأذن
فوق الأذن

هو أن يكون الشعر الكاريه فوق الأذن أطول بقليل من الشعر الجارسون وأقصر قليلاً من الشعر الكاريه وله غرة من الأمام قصيرة على حسب طول الجبهة.

 

5.الكاريه فرينش:

كاريه فرنش
كاريه فرنش

الكاريه فرنش هو أن يكون الشعر بطول الرقبة من الخلف أقصر قليلاً من الكاريه العادى، وتكون أجنابه أطول ، وهو موضة ظهرت من حوالى عامين غلا أنها مازالت مستمرة وبقوة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة