سحر نصر: العالم يرجع للصحافة كجهة محايدة من أجل التعرف على التحديات

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 02:00 م
سحر نصر: العالم يرجع للصحافة كجهة محايدة من أجل التعرف على التحديات الدكتورة سحر نصر - وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن دور الإعلام فى الإصلاح الاقتصادى يأتى سابقا على أى حديث عن إعادة الهيكلة لأى مؤسسة، مشددة على دوره الرئيسى فى الإصلاح الاقتصادى وتحسين مناخ الاستثمار.

 

وأضافت نصر، خلال كلمة لها فى مؤتمر "الأهرام 2025.. انطلاقة المستقبل"، أنه مهما كانت المجهودات التى تقوم بها الحكومة فإن العالم يرجع إلى الصحافة كجهة محايدة من أجل التعرف على التحديات التى تواجه الاقتصاد، كما أن للإعلام دور فى دعم مشاركة القطاع الخاص فى النمو الاقتصادى، مشددة على أهمية إعادة بناء المؤسسات الصحفية والإعلامية والأهرام فى مقدمتها باعتبارها المؤسسة رقم واحد.

 

وأبدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إعجابها بالعرض الذى قدمه عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام لرؤية "الأهرام 2025" قائلة:" مواكب بشكل كبير لما حدث من تطور فى تكنولوجيا المعلومات".

 

وأشارت نصر، إلى أن توقيت الإصلاحات التى أشار إليها رئيس مجلس إدارة الإهرام هام للغاية، فى ظل ما أعلنه مجلس النواب أول أمس من موافقته على تعديل قانون الشركات، مما يؤسس لإصلاحات كبيرة أهمها تحسين اقتصاد البلاد وإظهاره للعالم بصورة جيدة.

 

ونوهت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إلى أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولى يمكنها أن تقدم المساعدة من خلال الدراسات، ومن خلال ما يتوفر حاليا من بيئة مواتية للاستثمار، قائلة "أنا متواجدة ومستعدة للدعم من أى نوع، وخلال الفترة الأخيرة شعرت بما تم من تطور فى الأهرام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة