بالأرقام.. كيف حول نيبوشا نجوم الدورى لـ"ضيوف شرف" فى الزمالك

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 07:50 ص
بالأرقام.. كيف حول نيبوشا نجوم الدورى لـ"ضيوف شرف" فى الزمالك نيبوشا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الزمالك أكبر عدد من التعاقدات للاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إذ ضم أكثر من 15 لاعبا جديدا لتدعيم صفوف الأبيض فى مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، فى محاولة لإصلاح ما أخفق فيه الفريق الموسم الماضى، بعدما انهى المسابقة محتلا المركز الثالث، بالإضافة إلى توديع بطولة دورى أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وكذلك كأس مصر.

 

إلا أن المونتينيجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، لم يعط الفرصة للكثير من الصفقات الجديدة التى بدأت تبحث عن فرصة خارج القلعة البيضاء، بعدما كانوا نجوم الشباك فى الميركاتو الصيفى الماضى بأنديتهم قبل أن يضمهم الأبيض لصفوفه ليظلوا على دكة البدلاء دون الحصول على فرصة المشاركة الأساسية.

 

كابوريا يهرب من جحيم الدكة إلى الاتحاد

وافق مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على إعارة  أحمد كابوريا، إلى الاتحاد السكندرى، حتى يحصل على فرصة المشاركة بعدما كان مجمدًا على دكة البدلاء، حيث لم يشارك اللاعب سوى فى مباراة واحدة بالجولة الأولى من مسابقة الدورى أمام الإنتاج الحربى لمدة 62 دقيقة فقط، كان له خلالها تسديدة واحدة على المرمى ومراوغة.

كابوريا

كابوريا كان نجم المصرى الموسم الماضى قبل انضمامه للزمالك، حيث شارك فى 31 مباراة، بواقع 2142 دقيقة، سجل 5 أهداف وصنع مثلهم، فيما كان له 16 فرصة لصناعة هدف، و70 تسديدة منها 20 تسديدة على المرمى و15 مراوغة.

 

الشامى يبحث عن حل

كما تعاقد الزمالك مع محمد الشامى، مطلع الموسم الجارى، بعد صراع مع الأهلى، الذى كان يريد ضمه، بعد ظهوره بشكل مميز مع المصرى خلال فترة الإعارة بالموسم الماضى.

محمد الشامى

الشامى شارك مع المصرى فى 26 مباراة، بواقع 1793 دقيقة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفًا وفيما صنع 6 فرص للتهديف، وكان له 46 تسديدة منها 24 تسديدة على المرمى، و25 مراوغة.

أما فى الزمالك فقد شارك الشامى فى 4 مباريات بالدورى الممتاز، بواقع 119 دقيقة صنع خلالهم فرصتين للتهديف وكان له تسديدتان على المرمى و3 مراوغات، فيما شارك فى مباراة بكأس مصر لمدة 11 دقيقة.

 

حاوى بتروجت يختفى فى الزمالك

أطلق عليه الزمالك عندما تعاقد معه أنه حاوى الفريق الجديد بعد ظهوره بشكل جيد مع بتروجت الموسم الماضى، حيث شارك مع الفريق البترولى فى 28 مباراة بواقع 1790 دقيقة، سجل 3 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، وخلق 9 فرص للتهديف، وكان له 43 تسديدة منها 15 تسديدة على المرمى، و32 مراوغة.

أما فى الزمالك فلم يشارك محمد رمضان فى أى دقيقة حتى الآن منذ انضمامه لصفوف القلعة البيضاء منذ أكثر من 4 أشهر.

محمد رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة