فيديو.. والد سائق تعرض للقتل لسرقة توك توك يطالب بحكم رادع للمتهمين

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 04:02 م
فيديو.. والد سائق تعرض للقتل لسرقة توك توك يطالب بحكم رادع للمتهمين المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب والد شاب تعرض للقتل على يد عاطلين لسرقة توك توك بالبدرشين، القضاء، بالثأر لمقتل ابنه، وإصدار حكم قضائى رادع بحقهما.

وذكر "سيد عبد التواب" والد المجنى عليه لـ"اليوم السابع"، إن حالته المادية البسيطة منعته من توكيل محامى لمتابعة القضية، مضيفا أن إصدار حكم قضائى رادع بحق المتهمين سيقف حائلا أمام أى محاولة للجوء للثأر.

كان مركز شرطة البردشين تلقى بلاغا يفيد مقتل سائق توك توك يدعى "أسامة سيد" 21 عاما، وبإجراء التحريات تبين أن عاطلين وراء قتله، وبإعداد كمين لهما تم ضبطهما.

واعترف المتهمين أنهما أجريا اتصالا بالمجنى عليه، وطلبا منه توصيلهما من قرية منشأة دهشور إلى منطقة مجاورة للقرية، وفور وصولهما لتلك المنطقة انتهزا خلوها من المارة، وهشم أحدهما رأسه ببلطة كانت بحوزته بضربه من الخلف، ثم حملاه معتقدين مفارقته الحياة، وألقيا جثته بمصرف مائى مجاور لمكان الحادث.

وقال المتهمين إنهما فوجئا بسيارة نقل تقترب من المكان، مما دفعهما للهرب قبل استيلائهما على التوك توك، تاركين سلاح الجريمة "البلطة" بالإضافة إلى الأحذية الخاصة بهما، وأضافا أنهما ارتكبا الجريمة طمعا فى سرقة التوك توك الخاص بالمجنى عليه.

وذكر مصدر أمنى إن المجنى عليه فور عثور الأهالى عليه، تم نقله إلى مستشفى قصر العينى، إلا أنه فارق الحياة عقب ذلك نتيجة لتدهور حالته الصحية، حيث أصيب بتهشم بالرأس مما أدى لكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ أسفر عن وفاته، واستنادا إلى اعترافات المتهمين، أمرت النيابة بحبسهما، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب تشريحها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة