مدير أمن جنوب سيناء: تشديدات أمنية مكثفة على الكنائس والمنشآت السياحية

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:19 ص
مدير أمن جنوب سيناء: تشديدات أمنية مكثفة على الكنائس والمنشآت السياحية اللواء صبرى الجمال مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء صبرى الجمال مدير أمن جنوب سيناء، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى، وتشديد الإجراءات الأمنية المشددة، لتأمين احتفالات المواطنين برأس السنة (الكريسماس) بالتزامن مع أعياد الميلاد، وتكثيف التواجد الأمنى على الطرق المؤدية للكنائس والمنشآت الحيوية والمنتجعات السياحية، وتم تشديد الإجراءات الأمنية على الأكمنة بداية من عيون موسى حتى طابا.

كما تم وضع بوابات إلكترونية إمام الكنائس والأديرة بمدن المحافظة، بالإضافة إلى تواجد الشرطة النسائية لتفتيش المترددات عليها.

وأضاف الجمال أنه تم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة على جميع الطرق ومداخل المدن والمدقات الجبلية، بالتعاون مع القوات المسلحة، ومشايخ البدو، لمنع دخول أى عناصر خارجة عن القانون، بالإضافة إلى تواجد الرادارات على الطرق، وفى جميع ألاكمنه لحماية أرواح المواطنين. 

وأشار مدير الأمن إلى أنه تم غلق الطرق المؤدية للكنائس وعمل سياج أمنى حول جميع كنائس المحافظة، ووضع حواجز مرورية لمنع أى سيارة من الوقوف أو المرور بالشوارع التى تقع بها "كنسية كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، وكنسية موسى النبى بطور سيناء" وتأمين المنتزهات والشواطئ والحدائق، وتواجد قوات الانتشار السريع بشوارع شرم الشيخ والمدن السياحية.

 

وأكد الجمال على زيادة الخدمات الأمنية بالمدن السياحية وأماكن التجمعات، والأماكن الترفيهية، لتأمين المواطنين والاهتمام بتأمين الطرق الرئيسية لمرور السائحين فى أمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة