صحف إسبانيا تواصل الهجوم على زيدان وتمجد برشلونة بعد الكلاسيكو

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 02:37 م
صحف إسبانيا تواصل الهجوم على زيدان وتمجد برشلونة بعد الكلاسيكو غلاف موندو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أصداء الكلاسيكو الإسبانى تسيطر على أغلفة صحف ووسائل الإعلام فى إسبانيا، بعدما نجح برشلونة فى قهر ريال مدريد داخل معقله بالسانتياجو برنابيو وأمام جمهوره بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الليجا.

أس
أس

هاجمت صحيفة "أس"، فى عنوان لها الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى قائلة، "لا أحد يفهم ذلك.. رغم كل الانتقادات ولا يزال زيدان يدافع عن بنزيما"، وآخر قالت فيه، "زيدان يتلقى العديد من الانتقادات بسبب إشراك كوفاسيتش بديلاً لإيسكو بالكلاسيكو" .

ماركا
ماركا

فيما كتبت صحيفة "ماركا" عن بنزيما قائلة، "بدون أهداف.. سجل كريم بنزيما 11 هدفا فقط فى الموسم الحالى كأسوء موسم له"، وأشارت فى آخر عن تصريحات إنييستا التى قال فيها، "لا استبعد خروج ريال مدريد من المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم".

سبورت
سبورت

وفى كتالونيا قالت صحيفة "سبورت"، إن فالفيردى اجتاز اختبار البرنابيو بنجاح وأعطى زيدان درساً قاسياً وعزز مشروعه، بعدما قاد الفريق فى 17 مباراة بدون خسارة فى الليجا، إضافة إلى أن زيدان يشعر بالإحباط بعد فوز برشلونة الكبير على ملعبه بالكلاسيكو.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" تحدثت عن هدايا ميسي لجماهير برشلونة فى أعياد الميلاد 2017 قائلة، "ميسي كريسماس.. ليو يهدى فوزاً فى عيد الميلاد لجماهير البارسا". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة