ضبط عاطل بحوزته كمية من الأقراص المخدرة بالبحيرة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:37 ص
ضبط عاطل بحوزته كمية من الأقراص المخدرة بالبحيرة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة
البحيرة : جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة ، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح ،مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة ، من ضبط عاطل بحوزته كمية من الأقراص المخدرة
 
ورد لمركز شرطة دمنهور المحضر المحرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "منطقة غرب الدلتا" برئاسة العقيد اسامة المصرى ، يتضمن ما ورد من معلومات لضباط الإدارة عن قيام أحمد  ح ع 53 سنة عاطل ومقيم مركز فوه كفر الشيخ بالإتجار في المواد المخدرة.
 
بتقنين الإجراءات ، تم استهداف المتهم المذكور بمأمورية أسفرت عن ضبطه حال تواجده بالطريق الزراعى السريع أمام مدخل قرية الأبعاديه بدائرة المركز وبحوزته 4000 قرص لعقار التامول المخدر ، مبلغ مالي 25 جنيهاً ، هاتف محمول.
 
وبمواجهته ، اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف للإتصال بعملائه، وجارٍ العرض على النيابة العامة.
أسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد صبرى القاضى مدير إدارة المرور ، عن ضبط 1725 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس ، كما تم ضبط متولى  ا ا 40 سنة ومقيم مركز المحمودية ، والمطلوب ضبطه والمحكوم عليه فى جناية غيابياً بالسجن المؤبد. 
 
كما أسفرت حمله مرورية عن تحرير 506 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية.
 
وأسفرت حملة تموينية عن ضبط خالد  م ش 43 سنة صاحب مركز تعبئه عطور وبرفانات "بدون ترخيص" كائن عزبه القرداحى مركز دمنهور لإدارته المصنع بدون ترخيص وضبط عدد 611 عبوه برفانات وعطور منتج نهائي مقلده لشركات وماركات عامليه مشهوره ،29 عبوه زيوت وألوان مواد خام مجهوله المصدر.  
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة