موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. النيابة الإدارية تسترد518 فدان بقيمة 10 مليارات جنيه

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 01:19 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. النيابة الإدارية تسترد518  فدان بقيمة 10 مليارات جنيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إعلان النيابة الإدارية استرداد 518 فدانا بقيمة 10 مليارات جنيه وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

 

النيابة الإدارية تكشف تفاصيل استرداد 518 فدانا بقيمة 10 مليارات جنيه

وافقت المستشارة  فريال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية على ما انتهت إليه وحدة قضايا الاستثمار، والتى أسفرت تحقيقاتها عن استرداد قطعة أرض بمدينة القاهرة الجديدة تبلغ مساحتها  518 فداناً وإعادتها لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتى قدرت قيمتها بمبلغ يقارب 10مليارات جنيه وفقاً لتقدير سعر المتر بمبلغ 4500 جنيه.

 

 

مد أجل الحكم على المتهمين فى قضية ميادة أشرف لجلسة 11 فبراير

قررت محكمة جنايات القاهرة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الاثنين، مد أجل الحكم على المتهمين فى قضية  عناصر لجان العمليات النوعية لجماعة الإخوان الإرهابية، بتهم ارتكاب أحداث عنف بمنطقة عين شمس أسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبد الرؤوف والمواطنة مارى جورج لجلسة 11 فبراير.  

 

 

جولة تفقدية لمدير أمن الجيزة لمتابعة تنفيذ خطة تأمين الكنائس

أجرى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة جولة تفقدية لعدد من الكنائس التابعة لمحافظة الجيزة استعدادا لاحتفالات أعياد الميلاد.

 

 

مدينة دهب تستقبل 1139 سائحا من مختلف الجنسيات بينهم 114 روسيا

استقبلت مدينة دهب اليوم الإثنين 1139 سائحا من مختلف الجنسيات ، بينهم  114 سائحا روسيا و221 سائحا ألمانيا و140 سائحًا أوكرانيًا ، بالإضافة إلى 20 سائحًا إيطاليا و10 سائحين إسرائيليين و17 سائحا إنجليزيا و87 سائحًا من إندونيسيا والهند وماليزيا وسنغافورة واليابان و513 ، حيث بلغت نسبة الإشغالات بالفنادق والمخيمات البدوية اليوم الاثيين27%.

 

 

بعد 94 عاما.. بلاغ للنائب العام لاستخراج رفات سيد درويش ومعرفة سبب موته

تقدم المحامى طارق محمود ببلاغ للنائب العام، قُيّد برقم 14965 لسنة 2017، طالب فيه باستخراج رفات الفنان الراحل سيد درويش من مدفنه، لأخذ عينات من الأجزاء التى لم تتحلل بعد، ومنها الأظافر والعظام والأسنان، للوقوف على سبب الوفاة ومعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية.

 

النيابة تتهم عناصر خلية الحراك المسلح بالتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية

حققت نيابة أمن الدولة العليا تحت إشراف المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة، مع 9 من متهمين فى إحدى خلايا الحراك المسلح التابع لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، والمتهمين بالانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، والاشتراك فى استهداف الارتكاز الأمنى بمحور 26 يوليو.

 

البابا تواضروس مهنأ بطريرك الكاثوليك: مجيئ المسيح فرح ومحبة

قدم البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية التهئنة إلى الأقباط الكاثوليك بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد اليوم فى الخامس والعشرين ديسمبر.

 

البرلمان يوافق على إنشاء وكالة مستقلة بمسمى "وكالة الفضاء المصرية"

وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور علي عبد العال، على المادة المنشأة للهيئة العامة تسمى "وكالة الفضاء المصرية" تكون لها الشخصية الاعتبارية وتتبع رئيس الجمهورية، وتتمتع بالاستقلال الفنى والمالى والإدارى.

 

"الأقصر" تخطف الأضواء من شرم الشيخ والغردقة فى احتفالات رأس السنة

أكد محمد عثمان، عضو لجنة التسويق والترويج السياحى بجنوب الصعيد، أن محافظة الأقصر خطفت الأضواء لأول مرة من مدينتى الغردقة وشرم الشيخ، خلال احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة هذا العام، قائلا: إن هناك حالة من البهجة تسود أرجاء المدينة التاريخية، لارتفاع نسب الإشغالات بالفنادق العائمة والثابتة بشكل غير مسبوق.

 

 

الإحصاء: 56.4 مليار جنيه قيمة مشروعات منفذة فى التشييد بالقطاع الخاص

أعلن الجهاز  المركزى  للتعبئة  العامة  والإحصاء، ارتفاع قيمة ما تم تنفيذه من عمليات في قطاع التشييد والبناء بشركات القطاع الخاص إلى 56.4 مليار جنيه عام 2016، مقابل 39.8 مليار جنيه عام 2015، بنسبة زيادة 41.7%، ويرجع ذلك إلى زيادة الاتجاه نحو تحديـث البنية التحتيـة خاصة في قطاع الكهرباء والطرق والمباني السكنية.

 

شاهد فى دقيقة.. أسعار حفلات رأس السنة بـ5 فنادق بالقاهرة

قبل أن تختار المكان الذى ستقضى فيه ليلة رأس السنة 2018، يقدم لك "اليوم السابع" قائمة بأسعار  حفلات عدد من الفنادق، والنجوم الذين سيحيون الحفلات.

 

 

parlmany2015
 

ائتلاف دعم مصر: وكالة الفضاء المصرية مسألة أمن قومى وإنشاؤها تأخر كثيرا

 

البرلمان يوافق على إنشاء وكالة مستقلة بمسمى "وكالة الفضاء المصرية

"

 

رئيس "دينية النواب" بالجلسة العامة: دول دفعت أموالا لنقل الأزهر من مصر

 

 

 

 

7vido72014
 

فيديو.. أطفال أمريكا يطالبون ترامب وميلانيا هاتفيا بهدايا الكريسماس

 

فيديو .. البابا تواضروس يصل بطريركية الكاثوليك لتهنئتهم بعيد الميلاد

 

فيديو.. قبل صدام الليلة.. تعرف على نتيجة آخر مواجهة بين الأهلى ودجلة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة