لليوم الثانى.. صلاح يتفوق على ميسى ورونالدو فى استفتاء الأفضل بالعالم

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:15 ص
لليوم الثانى.. صلاح يتفوق على ميسى ورونالدو فى استفتاء الأفضل بالعالم محمد صلاح وميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لليوم الثانى على التوالى، الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته شبكة "ESPN" الرياضية العالمية، لاختيار اللاعب الفائز بجائزة "الأفضل" فى العالم لعام 2017.

ويتنافس محمد صلاح مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب البرتغال، وليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى، وهارى كين نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، ونيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى، على لقب أفضل لاعب فى العالم لعام 2017 من جانب شبكة "ESPN".

وحصد محمد صلاح 71% من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء من مختلف دول العالم والتى وصل عددها لـ 106.547 شخص، وجاء ليونيل ميسى فى المركز الثانى بـ 15%، وكريستيانو رونالدو فى المركز الثالث بـ 9%، ونيمار فى المركز الرابع بـ 3%، بينما حصل هارى كين على 2% فقط من أصوات الجماهير.

محمد صلاح يتصدر استفتاء أفضل لاعب في العالم 2017
محمد صلاح يتصدر استفتاء أفضل لاعب في العالم 2017

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفًا مع هارى كين لاعب توتنهام، كما قاد روما لـ"وصافة" النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى قبل انتقاله لنادى ليفربول.

وللمشاركة فى التصويت الذى طرحته شبكة "ESPN" الرياضية العالمية، لاختيار أفضل لاعب فى العالم 2017 اضغط هنا..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة