فيديو.. برلمانى سودانى يتطاول على مصر بعد زيارة أردوغان للسودان

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 06:33 م
فيديو.. برلمانى سودانى يتطاول على مصر بعد زيارة أردوغان للسودان كمال عمر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر الشعبى بالسودان
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مشادة كلامية بين كمال عمر رئيس كتلة حزب المؤتمر الشعبى فى البرلمان السودانى، وأشرف العشرى الصحفى بالأهرام، عند الحديث فى حلقة بقناة روسيا اليوم عن"مصر والتقارب السودانى التركى".

وخلال حلقة تليفزيونية أمس بقناة روسيا اليوم تطاول السياسى السودانى على الضيف المصرى بألفاظ لا تليق، ما دعا الثانى للرد عليه بأن هذه اللغة لا يصح أن تستخدم فى حديث كهذا.

ووصف السياسى السودانى الضيف المصرى بـ"المنحط"، عندما طالبه بالحديث عن مصر بأدب، حينما استخدم السياسى السودانى جملة "سخيف" فى معرض حديثه عن مصر.

ويذكر أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان أجرى زيارةً إلى السودان هى الأولى من نوعها فى العلاقات بين أنقرة والخرطوم، حيث اعتبرها المحللون نقلة نوعية فى علاقاتِ البلدين التى ظلت على مرِ السنوات الماضية رهن الجمود رغم تطابقِ عقيدتهما السياسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى طنطاوى

شاى بالياسمين

عندما يتم شرب الشاى بالياسمين او خمور بالياسمين يبقى ده كلام مسطول بالياسمين !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الوطن العربي

شغل المأمرات القذرة مع اعداء الوطن العربي و الاسلام سوف يظهر من خلال هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة

....

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ خالد هدهود

سقطة روسيا اليوم

شاهدت الحلقة بالامس واسفت لموقف مقدم البرنامج الذى لم يستطع منع هذا التطاول أو الاعتذار للضيف المصرى وأعتقد أن اقل ما يجب على قناة روسيا اليوم عدم استضافة من يتطاول على الطرف الآخر .

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

تربيه الترابي

انه كمال عمر خريج كليه الحقوق جامعه القاهرة فرع الخرطوم وعندما تخرج من الجامعه عمل في دكانه بسوق السجانة يسمسر في البيوت والسيارات معروف عنه الخيانة والانتهازيه والوصوليه تربيه الترابي وكان كثير الشكوي منه خان وانتهز كل المواقف حتي وصل الي منصبه هذا بالمؤتمر الشعبي ومعروف باسم  ( الزنديق الصغير ) ماذا ننتظر منه تعلم بعقول مصريه وجامعه مصريه والان يشتم مصر ايها الزنديق الصغير انقطع لسانك 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

للأسف الشديد

الضيف المصرى كان رده ضعيف على جربوع السودان...ياسودانى ياجربوع ياخروف اعرف انك تتحدث عن مصر وقيادتها مصر التى كانت تحكمك فى السابق وعندما رمى لك اردوغان الخروف كسرة خبز تطاولت على مصر ياشعب كسول فاشل ..اقسم بالله العظيم لو الرئيس السيسى يأمر بكلمة لتم احتلال السودان كلها بكامل اراضيها من شباب قريتنا فى مسافة السكة....بتتكلم بتناكة ياخروف وكأنك فى مصف الدول المتقدمة وانتم شعب فاشل منقسم على نفسه ياخروف ياابو حوايه على رأسك مليانه براغيث وصراصير

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين أباظة

تطاول سفيه

طبعا تطاول سفيه و شخص معبأ بالكراهية و اسلوب وضيع و غير حضارى ,, و السؤال كيف يصح أن يكون مثل هؤلاء الاشخاص مسؤلين فى بلدانهم ,, و رحم الله أمثال جعفر النميرى و كذلك المحترمين مثل سوار الذهب ,, لا توجد مشكلة فى الاختلاف لكن المشكلة فى الاسفاف.

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

آمان ياربي آمان

أدب يوك....فلدخرسيس ....فلوس قطرائيل......وعبدة باب عالي......خلاص خمر كثير فلد....سكرة كثير أفنذم. الصخرة حلوة مفيس كلام ....لك الله يامصر ..الخونة من كل جانب...بس ربنا حافظها من ومن الاقوى منكم...

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

المتغطى باردوغان عريان

دعكم من هذا ولا تعلقوا واتركوهم ليس لدينا وقت نضيعه.ما قيمة هذا المتخلف اردوغان زار من قبل السعوديه والان يطعن السعودية عن طريق قطر ...المتغطى باردوغان عريان وسيظل عريان.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

خثىت ايها الشنقيط ...

لابد من تحرير السودان من هذه الكاىءنات وحيده الخليه

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

السودان يادى المصيبة

حتى انت يا بروتس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة