صور .. حملة علشان تبنيها تنظم قوافل طبية بقرى الإسماعيلية

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 02:05 م
صور .. حملة علشان تبنيها تنظم قوافل طبية بقرى الإسماعيلية جانب من القافلة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لليوم الثانى على التوالى استكملت حملة علشان تبنيها بالاشتراك مع مديرية الصحة بالإسماعيلية، العمل بالقوافل الطبية المجانية بقريتى الكوع بالقصاصين وقرية ابو خليفة بالقنطرة غرب والتى بدأت منذ أمس الأحد وتستمر حتى اليوم الاثنين للكشف على المرضى وصرف الادوية لهم بالمجان.

 

ومن جانبه، قال محمد طلبة أمين عام قطاع القناة وسيناء بمستقبل وطن ومنسق عام حملة علشان نبنيها بمحافظة الإسماعيلية إن الحزب والحملة مازالوا مستمرين فى تنظيم القوافل الطبية والقوافل الغذائية على مستوى محافظة الاسماعيلية بالاشتراك مع مديرية الصحة .

 

وأشار طلبة إلى أن الحملة نظمت 5 قوافل طبية فى بداية الشهر الحالى فى 5 قرى بمحافظة الاسماعيلية وحققت القوافل الطبية نتائج ايجابية من اجل مصلحة المواطن،مضيفا أن هناك قافلتين طبيتين بداية من أمس الأحد وحتى اليوم الإثنين فى قريتى الكوع بمدينة القصاصين وقرية أبو خليفة بالقنطرة غرب وذلك لتوقيع الكشف الطبى على مواطنين هذه القرى وصرف الادوية لهم بالمجان.

 

وأضاف طلبة أن القوافل بقريتى الكوع بمركز ومدينة القصاصين وقرية ابوخليفة بالقنطرة غرب كشفت فى اليوم الاول من القافلة على 641 مريضا منهم 403 مرضى بقرية أبو خليفة و238 مريضا بقرية الكوع فى عدة تخصصات منها النساء والتوليد والباطنة والأطفال مع صرف الأدوية والعلاج اللازم لكل حالة كاملا بالمجان.

 

جانب من العيادات
جانب من العيادات

 

 جانب من القافلة
جانب من القافلة

 

 الاقبال على عيادات القافلة
الإقبال على عيادات القافلة

 

 جانب من العيادات
جانب من العيادات

 

 جانب من الادوية
جانب من الأدوية

 

 جانب من صرف الادوية
جانب من صرف الأدوية

 

 صيدلية القافلة
صيدلية القافلة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة