روسيا: رصد 14 انتهاكا لوقف إطلاق النار فى سوريا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:58 ص
روسيا: رصد 14 انتهاكا لوقف إطلاق النار فى سوريا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة سوريا - أرشيفية
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الجانب الروسى فى لجنة الهدنة الروسية التركية فى سوريا رصد خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، 10 انتهاكات لوقف إطلاق النار، بينما رصد الجانب التركى 4 انتهاكات.

وذكر بيان لوزارة الدفاع الروسية اليوم الاثنين، أن الجانب الروسى رصد انتهاكًا فى محافظة حمص، و 9 انتهاكات فى حلب، فيما رصد الجانب التركى انتهاكين اثنين فى دمشق، ووحدًا فى إدلب، وانتهاكًا فى حلب.

وأشارت الوزارة إلى أن غالبية حالات إطلاق النار كانت بشكل عشوائى فى المناطق التى تسيطر عليها الجماعات المسلحة التابعة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، مؤكدة أن الوضع فى سوريا يتسم بالاستقرار بالرغم من هذه الانتهاكات.

ولفتت إلى أن مركز المصالحة الروسى قام بإيصال 2.2 طن من المساعدات الإنسانية إلى قرية مظلوم بريف دير الزور وتقديم الإسعافات والخدمات الطبية لــ 28 شخصا، مشيرة إلى أن الـ 24 ساعة الماضية لم تشهد توقيع أى اتفاقيات بشأن انضمام مراكز سكنية جديدة إلى نظام وقف الأعمال القتالية، وأن المباحثات مع قادة فصائل المعارضة المسلحة بشأن انضمامها إلى نظام وقف الأعمال القتالية مستمرة فى محافظات حلب وإدلب ودمشق وحماه وحمص والقنيطرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة