على فرج بطل دجلة رئيسًا للاعبى الاسكواش فى اتحاد المحترفين

الأحد، 24 ديسمبر 2017 01:57 م
على فرج بطل دجلة رئيسًا للاعبى الاسكواش فى اتحاد المحترفين على فرج
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم اختيار اللاعب الدولى على فرج، لاعب وادى دجلة والمصنف الثالث على العالم وحامل لقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش2017، فى الاجتماع السنوى العام ليكون رئيسا للاعبى الاسكواش الرجال وممثلا عنهم فى رابطة لاعبى الاسكواش المحترفين (PSA)، ليصبح اللاعب الدجلاوى خليفة الإنجليزى المصنف الأول سابقا جيمس ويلستروب لمدة رئاسة تمتد ل 6 سنوات.

وقال على فرج، بعد توليه المنصب، "فخور بترشيحى وانتخابى رئيسا للاعبى الاسكواش الرجال وممثلا عنهم فى PSA، وأعتقد أن اللعبة تسير فى الاتجاه الصحيح، وأن لاعبى الاسكواش المصريين يسيرون بخطى ثابتة نحو تعزيز مكانتهم فى هذه اللعبة الدولية والتأكيد على ريادة مصر لرياضة الاسكواش عالميًا".

كما هنأ رئيس الاتحاد زياد التركى لاعب وادى دجلة بتوليه هذا المنصب المشرف وبتمثيله مصر فى الاتحاد، وأعرب عن سعادته باختيار اللاعب وتطلع الاتحاد للعمل معه طوال فترة رئاسته.

جدير بالذكر أن نادى وادى دجلة ضم على فرج إلى صفوف لاعبى الاسكواش فى أغسطس الماضى هذا العام، ومنذ ذلك الوقت أضاف اللاعب الدجلاوى الكثير من البطولات والألقاب الدولية لمسيرته ومسيرة النادى، فقد تمكن على فرج من حصد لقب بطولة أمريكا المفتوحة، بالإضافة إلى الفوز بلقب بطولة العالم للفرق فى فرنسا ضمن بعثة المنتخب الوطنى للإسكواش. وساهم نجاح على فرج فى حصد هذه الألقاب الدولية فى تقدمه مركزين فى التصنيف الدولى للاعبين المحترفين ليحتل المركز الثالث على العالم فى تصنيف PSA.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة