س و ج.. هل صورة كلو كاردشيان للإعلان عن حملها مدفوعة الأجر؟.. الشائعات والتكهنات تؤكد توقيع عائلة كاردشيان لحملة إعلانية طويلة الأمد مع "CALVIN KLEIN".. والدار تمتنع عن الرد

الأحد، 24 ديسمبر 2017 09:00 م
س و ج.. هل صورة كلو كاردشيان للإعلان عن حملها مدفوعة الأجر؟.. الشائعات والتكهنات تؤكد توقيع عائلة كاردشيان لحملة إعلانية طويلة الأمد مع "CALVIN KLEIN".. والدار تمتنع عن الرد كلو كاردشيان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان منذ عدة أيام خبر انتظارها طفلها الأول من صديقها تريستان طومسون على طريقتها الخاصة، حيث التقطت صورة لبطنها المنتفخة وهى الصورة التى أكدت خبر الحمل الذى انتشر منذ أشهر طويلة، إلا ان اليوم بدأت التكهنات أن الصورة هى إعلان مدفوع الأجر، خاصة أن ما يظهر بالصورة هو نهاية حمالة الصدر الرياضية التى ارتدتها كلو ومطبوع عليها اسم دار أزياءCalvin Klein". 

 

كلو كاردشيان
كلو كاردشيان

 

هل دار أزياء "Calvin Klein

" هو الراعى لكلو كاردشيان؟

أعلن موقع "BuzzFeed" مؤخرا أن عائلة كاردشيان وقعت مع دار أزياء "Calvin Klein" من أجل حملة إعلانية جديدة، لذلك وحدت الشائعات طريقها بكثافة بين وسائل الإعلام المختلفة إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

ما هى الخطوات المتبعة إذا أثبت صحة ما يتردد؟

أكد عدد من المواقع أهمها "مارى كلار" أنه إذا أُثبت صحة ما تردد عن أنها ضمن حملة "Calvin Klein" بقيادة كارداشيان، فيمكن أن يطلب القائمون على الدار من كلو إضافة "هاشتاج" برعاية إعلان الحمل لها.

 

هل تواصل موقع "BuzzFeed

" مع الدار؟

تواصل بالفعل موقع "BuzzFeed" مع دار أزياء "Calvin Klein" إلا أنه لم يرد على تأكيد أو نفى التقارير بأن عائلة "كاردشيان" كانوا يعملون على حملة طويلة الأمد مع العلامة التجارية.

 

هل ما زالت صورة الإعلان عن حمل كلو تثير الجدل؟

ما زالت الصورة تتداول بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مثل "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستجرام"، وحصدت الصورة أكثر من 8.4 مليون likes خلال ثلاثة أيام فقط على صفحة كلو كاردشيان على "إنستجرام" والتى يبلغ عدد مشتركيها أكثر من 70.9 مليون شخص.

 

الصورة التي نشرتها كلو لتعلن عن حملها
الصورة التى نشرتها كلو لتعلن عن حملها
 
النجمة كلو كاردشيان (1)
النجمة كلو كاردشيان 

 

النجمة كلو كاردشيان
النجمة كلو كاردشيان
 
مع تريستان تومبسون
مع تريستان طومسون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة