مصدر: خلية استهداف دور العبادة تدربوا على الأعمال التخريبية بصحراء السودان

الأحد، 24 ديسمبر 2017 06:38 م
مصدر: خلية استهداف دور العبادة تدربوا على الأعمال التخريبية بصحراء السودان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر، أن عناصر الخلية الإرهابية المضبوطة بالقاهرة، تلقوا تدريبات داخل معسكرات فى السوادن، للتخطيط لارتكاب أعمال تخريبية فى البلاد.

 

وكانت وزارة الداخلية أكدت ضبط خلية إرهابية بمحافظة القاهرة مكونة من 9 أشخاص، وبالفحص تبين وجود روابط تنظيمية بين عناصر البؤرة الإرهابية المُشار إليها وجماعة الإخوان الإرهابية، حيث تبين حصول عناصر تلك البؤرة على دعم مادى مما يسمى بـ(الحراك المسلح) التابع للجماعة الإرهابية لتمويل تنفيذ عملياتهم العدائية وكذا سابقة انضمام أحد قيادات البؤرة الهارب أسامة بحر أحمد عبد الواحد للجان العمل النوعى بالجماعة وتلقيه دورات تدريبية على تصنيع العبوات المتفجرة بإحدى الدول المجاورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر ى صريح

السودان اتجنن خلاص

لابد من تأديب مملكة كوش على لعبهم بالنار.لم نكن نريد إيذاء الأخوة السودانيين لكن النظام الخرفانى بيورط معاة الأخوة السودانيين الطيبين.فعلا جماعة الخرفان هم طاعون الأمة العربية اتخدهم اعداء الأمة كادوات لتدمير الأمة العربية والاسلامية. كان ممكن الاخوان يطلعوا أذكياء و يعملوا حزب معارضة بعد اقصاهم من الحكم لكن مخهم التعبان ورطوا أنفسهم فى المشاكل و الإرهاب و استقوا بعجم و بدو على أبناء جلدتهم و تامروا كمان على أبناء جلدتهم مع السودان اللى كان شقيق و دلوقتى من الواضح انة يكن عداء غير طبيعى و غير مبرر المصريين لاسف يا عم بشير كنت المفروض تتعلم من الدرس اليمنى و الشاويش عبد الله صالح.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة