محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير بعد فتح التصويت لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

الأحد، 24 ديسمبر 2017 09:21 م
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير بعد فتح التصويت لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح مرشح للقب أفضل لاعب فى أفريقيا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى سعادته البالغة من التفاعل الكبير لدى الجماهير المصرية تجاه التصويت الذى أعلن عنه الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم من أجل اختيار أفضل لاعب فى القارة السمراء.

 

"كاف" أعلن أمس أنه فتح باب التصويت الجماهيرى لأول مرة فى تاريخ الجائزة، لتقوم الجماهير بالمشاركة فى عملية اختيار من سيُلقب بأفضل لاعب فى القارة السمراء، وليس كما كان يحدث من قبل عندما كان يقتصر الأمر على مدربى وقائدى المنتخبات والمديرين الفنيين للاتحادات الوطنية، وعدد من الإعلاميين البارزين.

 

وكان أحد عشاق "أبو صلاح" نشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قال فيها: "الاتحاد الأفريقى عمل تصويت جماهيرى على أحسن لاعب فى أفريقيا.. من الضغط الموقع وقع".

 

ورد محمد صلاح على التغريدة قائلاً: "مبسوط والله جدًا برد فعل الناس واهتمامهم الكبير ده"، وتابع بخفة دمه المعهودة قائلاً: "لكن نسبة الجمهور 5٪ يعنى كده ضمنا أول 5٪ من تصويت الجايزة".

 

ويتنافس محمد صلاح على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا مع زميله فى ليفربول ساديو مانى نجم المنتخب السنغالى، وبيير إيميريك أوباميانج نجم هجوم بوروسيا دورتموند ومنتخب الجابون.

 

 
رسالة محمد صلاح للجماهير
رسالة محمد صلاح للجماهير
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة