لماذا استحدث الخطيب منصب المدير الرياضى فى الأهلي؟

الأحد، 24 ديسمبر 2017 02:31 م
لماذا استحدث الخطيب منصب المدير الرياضى فى الأهلي؟ الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من سبب دفع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي لاستحداث منصب المدير الرياضى للقلعة الحمراء، وهو منصب تم الإعلان عنه فى اجتماع مجلس إدارة الأهلى الأخير.

مجلس الأهلى قرر، فى اجتماعه الذى عُقد مؤخراً، تشكيل لجنة الكرة يترأسها محمود الخطيب، وتضم فى عضويتها كلاً من علاء عبد الصادق وعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وتم تعيين الأخير أيضاً مديراً رياضياً للأهلى.

السبب الأول وراء استحداث هذا المنصب يعود إلى رغبة النادى الأهلي ومجلس الخطيب فى السير على درب الأندية الأوروبية الكبيرة التى تستعين بهذا المنصب، من أجل إنهاء عدة أمور خاصة بقطاع الكرة.

أما السبب الثانى الذى جعل الخطيب يستحدث هذا المنصب بعد دراسة مستفيضة للأمور الكروية داخل القلعة الحمراء منذ انتخابات النادى يوم 30 نوفمبر الماضى، فيعود إلى رغبة رئيس النادى فى تولّى مسئول واحد جميع الملفات الكروية ونقلها ومناقشتها مع الخطيب.

واكتشف الخطيب خلال الفترة الماضية أن هناك عدة مديرين يتحدثون مع رئيس النادى بشأن ملفات مختلفة، أمثال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ونادر خليل مدير التسويق وعصام سراج الدين مدير التعاقدات وحسام البدرى المدير الفنى بجانب علاء ميهوب رئيس لجنة الأحصاء والتحليل بجانب أعضاء لجنة الكرة السابقين أنور سلامة والشيخ طه إسماعيل.

وأكد الخطيب لأعضاء مجلس الأهلي أنه ليس منطقياً أن يتحدث رئيس النادي مع جميع هؤلاء المديرين فى ملفات مشتركة تقريباً، موضحاً أنه من الأفضل يتولّى شخص واحد هذه الملفات ويناقشها مع رئيس النادى، على أن تكون هناك اجتماعات منفردة مع كل مدير حال وجود مشكلة فى القطاع المسئول عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة