بالفيديو.. المقاصة أسد على القطبين ..ونعامة على فرق الدورى

الأحد، 24 ديسمبر 2017 10:15 ص
بالفيديو.. المقاصة أسد على القطبين ..ونعامة على فرق الدورى المقاصة و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاشك أن فريق مصر المقاصة من الفرق التى أثبتت نفسها خلال الموسمين الماضيين، إذ حقق الفريق المركز الثانى ووصافة الدورى الموسم الماضى ، بقيادة إيهاب جلال المدير الفنى ،  وبعد رحيل جلال استمر المقاصة فى تقديم عروضه الطيبة ، فى مسابقة الدورى ، ولكن نتائج الفريق أمام الأندية حديثة العهد بالدورى الممتاز لم يكن بالمستوى المطلوب ، حيث تراجع أداء الفريق ونتائجه .

تفوق المقاصة على الأهلى والزمالك وفاز عليهما بثلاثية ،إذ تغلب على الأهلى فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية 3 / 2 ، فى مفاجأة للفريق الأحمر .

كما تغلب فريق المقاصة على الزمالك فى إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى ، بنتيجة 3/1  ، ليكمل القسوة على قطبى الكرة المصرية .

فى المقابل جاءت نتيجة الفريق الفيومى أمام فرق الدورى الأخرى مثل النصر و الرجاء ودجلة وطنطا على غير المتوقع .

نال المقاصة خسارة ثقيلة أمام فريق النصر برباعية ، بالإضافة إلى  التعادل  مع الرجاء فى الجولة الرابعة عشر من المسابقة ، بهدف لكل فريق، و تعادل مع وادى دجلة بثلاثية ،  كما تعادل مع طنطا بثلاثية أيضا .

كما تلقى المقاصة خسارة ثقيلة من الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتما بالجولة الـ15 من عمر الدورى، ليواصل نتائجه السلبية بعد فوزه على الأهلى والزمالك.

 

 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة