صحافة أوروبا بين قمة أرسنال وليفربول وكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. تشافى يتوقع فوز البارسا على الملكى.. فينجر يهاجم تشامبرلين بعد رحيله إلى أنفيلد.. وبالوتيللى يعلن رغبته فى العودة إلى مانشستر سيتى مجاناً

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 01:29 م
صحافة أوروبا بين قمة أرسنال وليفربول وكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. تشافى يتوقع فوز البارسا على الملكى.. فينجر يهاجم تشامبرلين بعد رحيله إلى أنفيلد.. وبالوتيللى يعلن رغبته فى العودة إلى مانشستر سيتى مجاناً غلاف اس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الجمعة، من عناوين أخبار، على رأسها مواجهة أرسنال وليفربول، ولقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ومحاكمة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى.

ركزت الصحف الإنجليزية صباح اليوم على مواجهة أرسنال وليفربول، المحدد لها اليوم، الجمعة، فى افتتاح الجولة الـ19، من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وخرجت صحيفة "ذا صن" بعنوان "كسل أوكس"، ونقلت تصريحات مدرب أرسنال، أرسين فينجر، التى أكد فيها أن لاعبه السابق تشامبرلين "جلس على مقعده، ولم يقاتل للحفاظ على مكانه فى التشكيلة"، قبل انتقاله إلى ليفربول الصيف الماضى.

ميرور
ميرور

وهى التصريحات نفسها التى ركّزت عليها صحيفة "ميرور"، كما أشارت فى خبر آخر إلى استعداد النجم الإيطالى ماريو بالوتيلى للعودة إلى مانشستر سيتى "دون مقابل".

من ناحيتها، عنونت صحيفة "جارديان"، "سيتى يوجه أنظاره نحو سانشيز وفان ديك"، مؤكدةً رغبة جوارديولا فى الاستفادة من خدمات نجمى أرسنال وساوثهامبتون، أليكسيس سانشيز، وفيرجيل فان ديك.

وتناولت صحيفة "ديلى ميل" أسرار فوز بريستول سيتى على مانشستر يونايتد، فى كأس الرابطة، مساء الأربعاء. وذكرت فى خبر آخر، أن نجوم مانشستر سيتى احتفلوا بسقوط غريمهم التقليدى، خلال حفل عشاء أعياد الميلاد السنوى. وعنونت الصحيفة أيضًا "تحقيقات الشرطة الخاصة ببيب جوارديولا"، مؤكدةً ورود اسم جوارديولا فى تقرير للشرطة الإسبانية، حول المطالبين باستقلال إقليم كتالونيا.


لا صوت يعلو على الكلاسيكو فى صحافة إسبانيا

ماركا

ماركا

وتصدرت أنباء مباراة الكلاسيكو المحدد لها غدا السبت، بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، عناوين صحف إسبانيا.

كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية على صدر غلافها، إنه نهائي، وريال مدريد يعرف كيف يلعب النهائيات، مشيرة  إلى أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو سوف يكون جاهزا للعب فى الكلاسيكو.

أما غلاف صحيفة "أس" الإسبانية جاء بعنوان "كريستيانو مُغطى بقطن وصوف، تلقى ضربة من لاعب جريميو فى النهائى منعه من التدريب مع الفريق هذا الأسبوع".
 
الاس
الاس

أما الصحافة الكتالونية فتحدثت عن التشكيل المتوقع لبرشلونة فى مواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو غدا السبت على ملعب السانتياجو برنابيو.

وتصدر التشكيل المتوقع لبرشلونة فى مباراة الكلاسيكو غلاف "صحيفة "سبورت"، بعنوان "برشلونة يبحث عن تحقيق الفوز لإخراج ريال مدريد من صراع الليجا".

سبورت
سبورت

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فتصدر النجم تشافى غلافها، بلقاء حصرى أكد خلاله أنه يرى برشلونة فى حال أفضل للفوز بالكلاسيكو غدا السبت.

غلاف موندو
غلاف موندو


إنسينى يخطف الأضواء فى الصحافة الإيطالية

تصدر لورينزو إنسينى جناح نابولى غلاف صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، بعنوان "إنسينى لؤلؤة إيطاليا"، بعد لقاء حصرى أجراه مع الصحيفة، وتحدث فيه عن مستقبله وإمكانية عودة منتخب إيطاليا القوية بعد الإقصاء من تصفيات كأس العالم 2018.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة