ترامب تعليقا على فرض عقوبات ضد كوريا الشمالية: نحن نريد السلام لا الموت

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 11:14 م
ترامب تعليقا على فرض عقوبات ضد كوريا الشمالية: نحن نريد السلام لا الموت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب على قرار مجلس الأمن الدولى بفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية بالإجماع ستحد من مخزونها النفطى الحيوى قائلًا: نحن نريد السلام لا الموت".

وكتب دونالد ترامب، علي صفحته بموقع تويتر: مجلس الأمن الدولى صوت بـ 15 صوتا مقابل صفر ضد كوريا الشمالية، العالم يريد السلام، وليس الموت".

يذكر أن مجلس الأمن الدولى، فرض اليوم الجمعة، عقوبات جديدة على كوريا الشمالية ستحد من مخزونها النفطى الحيوى لبرنامجى بيونج يانج الصاروخى والنووي.

وتبنى المجلس بإجماع أعضائه مشروع قرار أمريكيا ينص أيضا على إعادة الكوريين الشماليين العاملين فى الخارج والذين يشكلون مصدر دخل لنظام كيم جونج أون.

وصوت مجلس الأمن الدولى، على مشروع قرار طرحته الولايات المتحدة لتشديد العقوبات على كوريا الشمالية.

وأوضح الدبلوماسيون أن التصويت على مشروع القرار يرمى إلى حظر تصدير نحو 90% من المنتجات النفطية المكرّرة إلى كوريا الشمالية وإعادة جميع الكوريين الشماليين الذين يعملون فى الخارج إلى بلادهم خلال اثنى عشر شهرا.

 

تدوينة ترامب
تدوينة ترامب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صفوت

هدهدة الوحش الثائر ...!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذن فقد حصل المشروع الأمريكى ضد كوريا الشمالية على اجماع مجلس الأمن,بما فيهم الدب الروسى ,على الرغم من تصريحات ديكتاتور روسيا السابقة ,بأنه لن يشارك فى تشديد العقوبات ضد كوريا الشمالية,وحتى التنين الصينى المراوغ والداعم الاكبر لاقتصاد كوريا الشمالية ...!!!!!!!!!!  اذ يبدو أن السياسة الترامبية الجامحة على الرغم من كل شىء ,قد أثمرت ,ولذا اّثر الجميع,السلامة,وتهدئة غضب الوحش الامريكى الجريح اثر معركة القدس فى مجلس الأمن والامم المتحدة (على الرغم أنه لا يمكن اعتباره قد خسر  المعركة,بالمعنى الصحيح.,ولكنه غرور القوة..!!!!!) عوضا عن تحديه وتصعيد ثورته الى مالا يحمد غقباه , خاصة وأن السيد ترامب أثبت مرارا أنه من الصعب التنبؤ بردود أفعاله فى مواقف عديدة ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة