فريد الديب يتطوع للدفاع عن الفتاة الفلسطينية المعتقلة عهد التميمى

الخميس، 21 ديسمبر 2017 11:04 م
فريد الديب يتطوع للدفاع عن الفتاة الفلسطينية المعتقلة عهد التميمى فريد الديب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المحامى المصرى فريد الديب، تطوعه للدفاع عن الفتاة الفلسطينية عهد التميمى، التى اعتقلتها قوات الاحتلال الإسرائيلى بعد تصديها لهم خلال مداهمة منزل أسرتها.

 

وقال الديب، فى تصريحات صحفية لموقع قناة العربية، إنه تواصل مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن، لتسهيل إجراءات سفره إلى رام الله، للدفاع عن الفتاة الفلسطينية وأرسل صورة من جواز سفره لأبو مازن لإنهاء إجراءات دخوله لرام الله، موضحا أنه تطوع للدفاع عن الفتاة الفلسطينية التى تعتبر فخرا للعرب والفلسطينيين .

 

وأضاف الديب، أنه تأثر للغاية بقصة هذه الفتاة التى قدمت نموذجا فى مقاومة الاحتلال منذ صغرها، مشيرا إلى أنه اتفق مع الرئيس أبو مازن على تطوعه بالدفاع عنها وسيتم تحديد موعد السفر إلى رام الله عقب تحديد موعد جلسة محاكمتها.

 

وأوضح الديب، أن أبو مازن رحب بمبادرته وكان سعيدا بها ووصفها بالوطنية، مؤكدا أن الاتهامات الموجهة للفتاة الفلسطينية ملفقة، ويسهل تفنيدها ودحضها تماما خلال المحاكمة، لأنها كانت فى حالة دفاع شرعى عن نفسها وأسرتها المهددة بالطرد من المنزل.

 

كانت المحكمة العسكرية الإسرائيلية، قد جددت حبس عهد التميمي حتى الاثنين المقبل، عقب اعتقالها من منزلها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

رجاء للاستاذ فريد الديب

استاذ فريد...رجاءا....لا تقترب من احرار فلسطين الشرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مممم

لو عايز يا ديب تشتغل صح حا قول لك تعمل اية

روح أرفع قضية علي ترامب في المحاكم الامريكية , لألغاء القرار , القضاة هناك متربصين بية و موش طايقينة , و طبعا بخبرتك تشوف الشكل القانوني للقضية مثلا , أساءة استخدام السلطة أو تعريض المصالح الامريكية للخطر أو أبتزاز الدول بالمساعدات و التهديد بقطعها أذا لم يقولوا حاضر و نعم , أو غيرة و غيرة , فكر كدة .

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

شوف ازاي

من دافع عن الجاسوس الاسرائيلي عزام عزام...يتطوع للدفاع عن عهد التميمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة