سابع جار 46 .. المسلسل ما زال فى الصدارة وحديث السوشيال ميديا

الخميس، 21 ديسمبر 2017 02:13 م
سابع جار 46 .. المسلسل ما زال فى الصدارة وحديث السوشيال ميديا سابع جار
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الجدل حول أحداث مسلسل سابع جار، حيث عرضت الحلقة 46 وتصدرت الترند صباح اليوم الخميس، كعادة الحلقات السابقة، ليصبح مسلسل سابع جار حديث السوشيال ومحركات البحث.

201711221258515851

ملخص الحلقة 46

وشهدت الحلقة انهيار ليلى "شيرين"، بعد علمها بخبر زواج زوجها "مجدى" محمود البزاوى، وطلبت من ابنتها "هالة" رحمة أن تبلغ والدها بأن يطلقها ورفض مجدى طلب ليلى مؤكداً أنه لا يستطيع الاستغناء عنها.

 

وتوالت الأحداث بطلب "شريف" صديق "مى" أحمد أن يبتعد عنها، خاصة بعدما تسبب الأخير فى اتخاذها قرار  بإجهاض الحمل، ووافق أحمد أن يبعد عنها بعد ما أكد لها أنه مازال يحبها ولكنها رفضت هذا الحب وطردته من منزلها.

20171215040212212

كيف أصبح سابع جار حديث السوشيال ميديا

ربما يكون السبب الحقيقى فى تحقيق كل هذا النجاح وجود العلاقات السرية فى أحداث العمل وتفاصيل كل شخصية على حدة، ورغم انتقاد كل منها إلا أنها حققت نجاحا كبيرا، مثلا الفتاة المدخنة "هبة" سارة عبد الرحمن، الرافضة للحياة الروتينة التي تتمتع بتفكير خاص بها وبعالمها، وتحاول دائما البحث عن معيشة تشبهها، وتجربة أشياء جديدة، إلى جانب مظهرها الخاص وقناعتها، والفتاة الملتزمة بحدة وهى "دعاء" فدوى عابد والتى تظهر فى شخصية الفتاة الزاهدة للدنيا وقريبة من الله تعالى وتحرص دائماً على أموالها، وتحضر الدروس الدينية بحرص شديد لكى تتجنب أى علاقة محرمة.

201702030138253825

سابع جار يحلق بأبطاله فى سماء النجاح

ويضم مسلسل سابع جار عددا كبيرا من الفنانين الكبار وأيضا الوجوه الشابة، حيث يضم كلا من دلال عبد العزيز وشيرين وهناء الشوربجى وأسامة عباس وصفاء جلال وهيدى كرم وهانى عادل، فضلا عن شباب مثل محمد علاء وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازى وأحمد داش، تأليف هبه يسرى، وشارك فى الإخراج 3 مخرجات هن آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة