افتتاح معرض أثاث بالتعاون بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة دمياط

الخميس، 21 ديسمبر 2017 05:51 م
افتتاح معرض أثاث بالتعاون بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة دمياط جانب من المعرض
كتب - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط معرض صنع فى دمياط المرحلة الثانية، والذى سيستمر خلال الفترة من 21 حتى 30 ديسمبر 2017.

 

ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والأثاث لحوالى 65 مصنعا للأثاث منهم 51 مصنعا ممولا من جهاز تنمية المشروعات، وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكى والمودرن.

 

وأكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، على  أهمية هذه السلسلة من المعارض فى فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الأثاث المشهور بها ابناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة عالية وسعر منافس مقارنة بمثيلها بالمنتجات المستوردة.

 

وشددت جامع، على أن الجهاز سوف يعمل فى المرحلة القادمة على إقامة العديد من المعارض الداخلية والخارجية لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد أهم سبل الدعم التى يقدمها الجهاز لهذا القطاع التنموى الهام.

 

وأشارت الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، إلى أن الجهاز سوف يعطى اهتماما خاصا لدعم المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة فى كافة المجالات لمساندتها فى القيام بدورها فى توفير احتياجات المواطنين والمساهمة فى التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة