بونوتشى يشعر بالإحباط فى ميلان ويستعد للرحيل

الخميس، 21 ديسمبر 2017 03:39 م
بونوتشى يشعر بالإحباط فى ميلان ويستعد للرحيل ليوناردو بونوتشى مدافع وقائد ميلان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشعر نجم الدفاع الإيطالى المخضرم ليوناردو بونوتشى بالإحباط من تواجده فى صفوف فريق ميلان، ويرغب فى الرحيل عن قلعة الروسونيرى، بسبب المستوى المتراجع للفريق، منذ بداية الموسم الحالى، وذلك حسبما أفادت تقارير صحفية. 
 
وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن بونوتشى لن يجد صعوبة فى الرحيل عن صفوف ميلان فى شهر يناير أو الصيف المقبل، خاصة وأنه يشعر بإحباط كبير فى الروسونيرى، نظراً لأن الفريق العريق يحتل المركز الثامن بـ 24 نقطة، بفارق 14 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. 
 
أضاف الموقع قائلاً إن بونوتشى الذى كانت صفقة انتقاله من يوفنتوس إلى ميلان مطلع الموسم الحالى "صادمة" للكثيرين يشك بشكل كبير فى مشروع ميلان، وأصبح واثقاً من أن الفريق لن يتحسن مستواه فى الفترة المقبلة، لذلك يرغب فى الرحيل عن النادى. 
 
وكشفت الصحيفة عن رغبة مانشستر سيتى متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي فى التعاقد مع بونوتشى، مؤكدة أن بيب جوارديولا مدرب السيتى أبدى إعجابه الكبير بقدرات بونوتشى، نظراً لأنه يمتاز بصناعة الهجمات من الخلف من خلال تمريراته الدقيقة. 
 
ويهتم فريقا تشيلسى الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى أيضاً بالتعاقد مع بونوتشى، إلا أن رغبة أى فريق فى التعاقد معه ستواجه بعض الصعوبات بسبب المقابل المادى، حيث أن اللاعب مرتبط بعقد مع ميلان حتى موسم 2022، وكان الروسونيرى تعاقد معه مقابل 40 مليون يورو منذ بضعة أشهر فقط.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة