وزير الإعلام الكويتى يوجه بتسخير كل الإمكانيات لتغطية بطولة كأس الخليج

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 09:32 م
وزير الإعلام الكويتى يوجه بتسخير كل الإمكانيات لتغطية بطولة كأس الخليج وزير الاعلام الكويتى
كتبت: أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه وزير الإعلام الكويتى محمد الجبرى، جميع الفرق العاملة التابعة لمختلف قطاعات الوزارة بتسخير كل الإمكانيات والحرص على نقل أحداث وأنشطة وفعاليات بطولة كأس الخليج العربى الــ23 لكرة القدم المقرر انطلاقها بعد غد الجمعة بصورة احترافية.

 

وقال وزير الإعلام الكويتى فى تصريح للصحفيين مساء اليوم الأربعاء عقب جولة له فى استاد جابر الدولى، إن الوزارة ستعمل على ضمان تغطية إعلامية مميزة تليق بمكانة دولة الكويت وإرثها الإعلامى الثرى لاسيما أن القيادة السياسية وفرت كل الإمكانيات لإنجاح هذا الحدث الرياضى المهم.

 

وأوضح محمد الجبرى، أن هناك تعاونا وثيقا بين وزارة الإعلام واللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد الكويتى لكرة القدم، وكل جهات الدولة ذات الصلة من أجل إنجاح البطولة تنظيمًا وفنيًا وإعلاميًا وجماهيريًا مشددًا على ضرورة تفادى الأخطاء والعمل بروح الفريق الواحد.

 

وأشار الجبرى، إلى أن وزارة الإعلام جهزت 20 سيارة نقل تلفزيونى لبث أحداث البطولة وفق أعلى المواصفات كما جهزت 6 أستوديوهات خارجية للبث الإذاعى إضافة إلى توفير 250 كاميرا تليفزيونية عالية الوضوح والجودة من أجل التميز فى نقل الصورة للمشاهدين، معربًا عن شكره وتقديره لجميع العاملين من الوزارة على جهودهم فى تجهيز كل الوسائل لتقديم تغطية رائعة للبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة