خالد مرتجى يلتقى وفد الفيفا والكاف على هامش مباراة الأهلى وسموحة

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 09:33 م
خالد مرتجى يلتقى وفد الفيفا والكاف على هامش مباراة الأهلى وسموحة خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى على الترحيب بوفد الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، والاتحاد الأفريقى «كاف»، على هامش تواجد الوفد فى مباراة فريق الكرة أمام سموحة على ملعب استاد القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، فى مسابقة الدورى.

 
ورحّب مرتجى بوفد الفيفا والكاف الذى يقيم ورشة عمل حول مساعدة الأندية والاتحادات الصغيرة فى أفريقيا، للتحوّل إلى نظام الاحتراف والحصول على رخصة المحترفين، وذلك بمشاركة 120 محاضرًا ومسئولًا من الفيفا والكاف، ومسئولين من الأندية والاتحادات الأفريقية المختلفة، ومسئولين من أندية فرنسية وإنجليزية من بينها نادى إيفرتون.
 
وعقد مرتجى جلسةً قصيرةً مع أحمد حراز، مسئول التراخيص الخاصة بالأندية المحترفة فى الاتحاد الأفريقى، ورحب بالوفد ونقل لأعضائه ترحيب النادى بهم، بعد أن تم السماح للوفد بالحضور لمشاهدة المباراة.
 
وأكّد حراز لمرتجى، أن ورشة العمل كانت تناقش أوضاع الأندية المحترفة فى القارة، وجاء الاقتراح بمشاهدة مباراة الأهلى وسموحة، نظرًا لمكانة النادى العريقة وكونه أحد أشهر الأندية التى تملك مقومات الاحتراف، وتطبق المعايير المطلوبة وتتوافق مع رؤية الفيفا والكاف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة