حياة خطاب: البارالمبية الدولية تحسم مصير فريق المعجزات

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 07:46 م
حياة خطاب: البارالمبية الدولية تحسم مصير فريق المعجزات حياة خطاب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية عن ترحيبها بأى موهبة جديدة تظهر على الساحة الرياضية ، خاصة من متحدى الإعاقة ، وأنها لم تتلق أى طلبات من فريق المعجزات الذى كونه الشاب محمود عبده لممارسة كرة القدم لأصحاب القدم الواحدة.

وأكدت خطاب أنه فور توجه فريق المعجزات إلى اللجنة البارالمبية سيتم مناقشة طلباتهم ، ومحاولة التوصل إلى حلول لتنفيذها ، خاصة أن اللجنة تضم منتخب كرة القدم للصم ، ولكن كرة القدم لأصحاب القدم الواحدة لا تتواجد ضمن نشاط اللجنة ، لذلك سوف يتم مناقشة الأمر مع وزارة الشباب والرياضة خاصة أن إنشاء اتحاد للعبة يستلزم طلبات من الأندية التى تمارس اللعبة ، وهو أمر غير موجود فى الفترة الحالية ، كما أن الشباب من ممارسى اللعبة يجب أن تندرج أسماءهم ضمن نادى من الأندية .

وأضافت خطاب أنها فور تلقى طلبات الشباب ستقوم بعرض الأمر على اللجنة البارالمبية الدولية ، نظرا لأن إشهار أى اتحاد يجب أن يتم بمعرفة البارالمبية الدولية .

كان محمود عبده الشاب الراقص بقدم واحدة فى مباراة مصر والكونغو ، قام بتكوين أول منتخب كرة قدم لـ" أصحاب القدم الواحدة : وأطلق عليه فريق المعجزات ، قد ناشد وزارة الرياضة لإنشاء اتحاد لهم ، ليتمكنوا من المشاركة فى كأس العالم لمتحدى الإعاقة .   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة