الأسيوطى يصطدم بوادى دجلة فى ختام الجولة الـ 14 للدورى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 08:00 ص
الأسيوطى يصطدم بوادى دجلة فى ختام الجولة الـ 14 للدورى طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأربعاء وبعيدا عن مباراتى الأهلى والزمالك مع سموحة والاتحاد السكندرى ، يلتقى فريق الأسيوطى نظيره وادى دجلة فى ختام مواجهات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري العام على ستاد الأسيوطى .

ويحتل الأسيوطى المركز العاشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 16 هدف بينما يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 5 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفا وسكنت شباكه 24 هدفا.

وطالب على ماهر المدير الفنى للأسيوطى لاعبيه بضرورة توخى الحذر من فريق دجلة الذى يؤدى بشكل جيد بعد تولى طارق العشرى المهمة، ونقل نقاط القوة والضعف للاعبيه مؤكدا  ضرورة الفوز خصوصا أن المباراة تقام على ملعبه .

وقال المدير الفنى للأسيوطى للاعبيه "لا بد أن يكون هناك نوع من التميز، وإحراز الأهداف بشكل مبكر، لتأكيد تفوقنا فى الدورى بوصولنا للمركز التاسع".

فيما يأمل طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة ، فى مواصلة مسيرة الانتصارات تحت ولايته، بعد أن أطاح بالمصرى البورسعيدى، من منافسات كأس مصر قبل أن يهزم المقاولون العرب، فى الجولة الثالثة عشر من الدورى العام.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة