3 مشاهد فى انفراج أزمة العتال بالزمالك

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:51 ص
3 مشاهد فى انفراج أزمة العتال بالزمالك العتال ومرتضى منصور
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 26 يوماً على أزمة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مع  هانى العتال نائب رئيس النادى، عقب إعلان نتائج انتخابات الأبيض، والتى أسفرت عن فوز العتال بمنصب نائب الرئيس، وكانت الأزمة تسير فى طريق مسدود فى ظل التصرحات المتبادلة من الطرفين، وكشف حضور مباريات الفريق الذى يقدمه المجلس الأبيض للأمن لا يحتوى على اسم النائب هانى العتال، فى ظل الأزمة الدائرة بينه ومرتضى منصور، ولكن جاء ظهور اسمه اليوم فى الكشف الذى أرسله المجلس الأبيض إلى مديرية أمن الإسكندرية لحضور مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى لتكشف عن انفراجة مؤقتة فى أزمة العتال مع مجلس الزمالك.

لم تأت الانفراجة فى أزمة العتال من فراغ، بل هناك عدة مشاهد أسفرت عن تواجده فى قائمة كشوف حضور مباراة الفريق، وهى:

المجلس الأبيض فى الوزارة
المجلس الأبيض فى الوزارة

 

مجلس الزمالك فى وزارة الرياضة
مجلس الزمالك فى وزارة الرياضة

جلسة الوزير مع المجلس الأبيض

عقد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة جلسة مع أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك بحضور هانى العتال وعبد الله جورج ، مقابل تغيب مرتضى منصور رئيس النادى، وشهدت الجلسة أجواء ود وحب بين العتال وباقى أعضاء المجلس، والتى بدأت بالعتاب المتبادل حول الحديث فى الإعلام ثم انتهت بالأحضان بين الأعضاء عقب انتهاء الجلسة، وتعالت الأصوات بالضحك بينهم أمام مكتب الوزير.

وجاءت تصريحات هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك عقب جلسة الوزير مع المجلس ، لتكشف عن تصفية الأجواء مؤقتا ، حيث قال إن الجلسة كانت ودية للم الشمل، وإنه كان يتمنى حضور مرتضى منصور.

جلسة الوزير مع مرتضى منصور 
 

عقد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد 24 ساعة من جلسته مع أعضاء المجلس الأبيض، خاصة أن منصور تغيب عن الجلسة التى حضرها العتال، ومن المؤكد أن جلسة عبد العزيز مع منصور كان لها تأثير إيجابى أيضا فى حل الأزمة مؤقتاً. 

خطاب الزمالك يتضمن اسم العتال
خطاب الزمالك يتضمن اسم العتال

ظهور العتال فى مباراة الاتحاد
 

جاء الكشف الذى أرسله نادى الزمالك إلى مديرية أمن الإسكندرية بأسماء الحضور فى مباراة الفريق اليوم أمام الاتحاد السكندرى، والذى تضمن اسم العتال، ليكشف عن انفراجة الأزمة، بعد الجلسات التى عقدها وزير الرياضة مع المجلس سواء مع الأعضاء أو مع مرتضى منصور.

وينتظر الجميع اليوم نتيجة الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى مركز التسوية وفض المنازعات التابع للجنة الأوليمبية، على عضوية هانى العتال الفائز بمنصب نائب رئيس النادى فى الانتخابات الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة