أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج: كيف استفاد المقاولون من انتقال محمد صلاح بين الأندية الأوروبية؟

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 02:59 م
س و ج: كيف استفاد المقاولون من انتقال محمد صلاح بين الأندية الأوروبية؟ محمد صلاح
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى المقاولون العرب مكاسب خيالية من وراء احتراف محمد صلاح لاعب ذئاب الجبل السابق وليفربول الإنجليزى الحالى، وهى المكاسب التى تخطت حاجز العائد المالى.

ماذا استفاد المقاولون من احتراف محمد صلاح مادياً؟
 

حصل نادى المقاولون العرب على نسبة من بيع محمد صلاح منذ انتقاله لبازل السويسرى، وكان آخرها إعلان محمد محسن صلاح، رئيس المقاولون، حصول النادى على قيمة عقد الرعاية من صفقة انتقال محمد صلاح من روما إلى ليفربول وهى 4% من قيمة العقد الموقع بين الطرفين.

وماذا عن المكاسب المعنوية؟
 

لا شك أن نادى المقاولون العرب أصبح محط أنظار العديد من الأندية العالمية التى تريد تدعيم صفوفها بلاعبين من منطقة الشرق الأوسط، خاصة أن محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد الذى بزع نجمه بعد رحيله عن المقاولون العرب، فهناك العديد من النجوم الآخرين، أبرزهم محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، والذى خرج من المقاولون مع محمد صلاح لصفوف بازل السويسرى.

وماذا عن مكاسب المقاولون على مستوى اللاعبين؟
 

أصبح المقاولون العرب جاذبا للاعبين الشباب المتميزين، الذين يرغبوا فى تكرار تجارب محمد صلاح ومحمد الننى، حيث أصبحت قلعة الذئاب مثلها مثل الأهلى والزمالك، خاصة على مستوى الناشئين، ومن ثم يستفاد فريق المقاولون الأول بعناصر مميزة، كما تتوافر مواهب قادرة على خوض تجربة الاحتراف خلال المرحلة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة