إلغاء مباراة بنها وعرب الرمل بعد الاعتداء على حكم المباراة

السبت، 02 ديسمبر 2017 05:56 م
إلغاء مباراة بنها وعرب الرمل بعد الاعتداء على حكم المباراة عرب الرمل
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محمد محمود حكم مباراة عرب الرمل وبنها بدورى القسم الثالث إلغاء المباراة عقب اعتداء السيد ندا إدارى فريق عرب الرمل عليه بالضرب، بعد إحراز بنها للهدف الثانى فى الدقيقة 12 من بداية المباراة.

وبدأت الأحداث عندما إحرز محمد رضا لاعب فريق بنها هدف فريقه الثانى فى الدقيقة الثانية عشرة من الشوط الأول، ليفاجأ الجميع داخل الملعب باختراق السيد ندا إدارى عرب الرمل لأرض الملعب والاعتداء على حكم المباراة وصفعه على وجهه اعتراضا على قراراته.

من جانبه أكد إبراهيم الشهدى، مقرر لجنة مسابقات القسم الثالث، أن أحداث التوتر بدأت منذ ثلاثة أيام بعدما تقدم فريق بنها باحتجاج رسمى على إقامة المباراة على أرض ملعب عرب الرمل، ليحدث شد وجذب بين مسئولى الناديين قبل المباراة أدى لتوتر الأعصاب لينتهى فى النهاية بالاعتداء على الحكم وإلغاء المباراة.

يذكر أن السيد ندا إدارى فريق عرب الرمل والذى اعتدى على حكم المباراة هو شقيق عبد الحميد ندا المدير الفنى لعرب الرمل، وسبق للجنة المسابقات شطبه نهائيا بعد اعتدائه على حكم إحدى المباريات فى الموسم الماضى، قبل أن ينجح فى تخفيف قرار شطبه ويعود مرة أخرى لعمله كإدارى لفريق عرب الرمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة