إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد:مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة

السبت، 02 ديسمبر 2017 03:04 م
إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد:مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت وسائل الإعلام فى أوروجواى، عن قرعة بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، والتى أوقعت منتخب أوروجواى فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا ومصر والسعودية.

وقالت صحيفة "أوفوكيشان"، أن المنتخب المصرى سيكون المنافس الأول لمنتخب أوروجواى على الصعود لدور الـ 16 فى مونديال 2018، فى ظل تواجد المنتخب الروسى "البلد المنظم" فى المجموعة.

وأضافت الصحيفة، أن منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى الذى يتمتع بالقوة الجسمانية، ومحمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزى والذى يعد بمثابة مفتاح الفوز للمنتخب المصرى فى العديد من المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى تواجد الأرجنتينى هيكتور كوبر على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المصرى منذ عام 2015، والذى حقق حلم المصريين بالوصول إلى المونديال.

أما موقع "espectador"، فحذر منتخب أوروجواى من القوة التى يتمتع بها نظيره المصرى والذى توج بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأفريقية "7 مرات"، مشيرة إلى أن محمد صلاح الذى يتمتع بالسرعة والمهارة هو سلاح "الفراعنة" لتخطى دور المجموعات فى المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

امال لو عرفو المفاجأه

امال لو عرفو المفاجأه بان منتخب مصر فيه شيكابالا الاباتشي هيعملو ايه ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

لأننا عرب ؟؟

الورس والأرغواي والسعودية ليسوا أغبياء..تحييد صلاح يعني خروجنا من الدور الأول..مصر ليست صلاح وبس..السذاجة العربية وفكرة الزعيم الأوحد..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة