حقائق لا تعرفها عن برج القوس.. ناجح فى شغله ومبيعرفش يكذب

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 04:00 ص
حقائق لا تعرفها عن برج القوس.. ناجح فى شغله ومبيعرفش يكذب رجل القوس
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس له بعض الصفات التى تخصه دون غيره من مواليد الأبراج الأخرى، فرغم وجود بعض الطباع المتشابهة مع مواليد الأبراج النارية من حمل وأسد، إلا أنه شخصية مميزة للغاية، وتتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر فى الصفات التالية عن أبرز ما يميز شخصية مواليد برج القوس من حيث السمات الشخصية والشكلية فى السطور التالية.

 

برج القوس

إزاى تعرف برج القوس من شكله؟

عادةً يكون مولود برج القوس وسيم وطويل وصلب، ولديه كتف وصدر عريضان، وسيقانه متوسطة، وهو ليس من نوع الرجال الذين تستطيع حبسهم فى سترة ضيقة، وهو يميل إلى الحصان أو الهداف الرامى ببنية رياضية وصحة قوية، ووجهه مربع وملامحه متناسقة، وفمه كبير وشفتاه ممتلئة خلقت لأكل التفاح أو لضحكات كبيرة بريئة قد يميل على البدانة فى الخمسين من عمره.

وهناك شكل آخر لمولود برج القوس، وهو ينطبق على النوع المفكر من أبنائه ذى الوجه النحيل مثل طرف السكين وجبهته العريضة، ففمه أقل شراهة وأنفه دقيق ومستقيم، كما أنه أرستقراطى قد يتعرض للصلع باكرا.

القوس

برج القوس والعمل

ينجح القوس فى جميع المهن التى تتضمن علاقات مع الآخرين، وخاصة إذا كانوا من الغرباء أو إذا كانت حياته المهنية تتطلب السفر، ولديه حس عملى ولهذا يمكنه النجاح بالتجارة الخارجية أو بالاستيراد والتصديرأو بمهنة تجمعه بعملاء فى جميع أنحاء العالم أو فى الصحافة أو الترجمة، أو مقدم برامج، كما يبرع أصحاب هذا البرج فى الاستعراضات الفنية ولا يتأثر بالفشل ولا تحطمه الخسارة.

 

قوس

ويميل مولود القوس نحو الفلسفة، والتاريخ الحديث وتاريخ الديانات، والتعليم بشرط أن يتعامل مع أشخاص قد تمكنوا من الوصول إلى مستوى رفيع من المعرفة فهو مرب ممتاز لكنه يهتم بالأذكياء فقط، ويهذب أجسادهم وأرواحهم لذلك نراه مدرب رياضة، وهو مستقل ولا يحتمل سلطة أحد ولهذا تراه عندما يكون موظفا لا يتأخر عن الوصول إلى أعلى الدرجات.

القوس والكذب دونت ميكس

لا ينجح فى مجال الكذب والغش والخداع وإذا حاول أن يكذب تفضحه تعابير وجهه ونبرة صوته، كما يملك قدرة هائلة على الاقناع ويتطيع بفضل هذه الصفة أن يبيع أى شىء تقريبا لاى شخص، ولكن مشكلته أنه فوضوى يكره النظام والترتيب.

كما أن مولود القوس يخبره الناس بأسرارهم بسهولة وتراه مستعدا لإعطاء النصائح، ودائما على استعداد لنجدة الأرملة واليتيم ومساعدة وخدمة الغير، والناحية الخفيفة الظل من طباعه هى حبه للمغامرة بالمعنى الشهم للكلمة فهو محب للمخاطر، وجرئيتكل على حظه وقدراته، وترى فى طبيعته ناحيتين ناحية عفوية قادرة على الوقوف بوجه التحديات، وناحية أخرى برجوازية تحترم القانون والنظام، وأحيانا تراه يعيش بمزيج من الاثنين فتجد عند مولود برج القوس الكثير من اللطف والضحكة السهلة والثقة الأكيدة بالنفس والاهتمام الصريح والعفوى بالآخرين.

ورغم ذلك مولود برج القوس حساس ولا يتحمل الانتقاد ومع الوقت يعترف بأخطاءه فيثور ويتحمس ويفور دمه، كما يدافع بقوة عن آراءه وفى هذه اللحظة من المستحيل تغيير رأيه ولكن العاطفة قد تقوى عليه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة