باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك بعد مباراة الاتحاد السكندرى

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 01:19 م
باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك بعد مباراة الاتحاد السكندرى باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك بعد مباراة الاتحاد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب باسم مرسى مهاجم الزمالك العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ، بعد مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعانى باسم مرسى من مزق في العضلة الأمامية، وغاب عن مباراتى حرس الحدود فى دور الـ 16 لكأس مصر والإسماعيلى فى الدورى، بخلاف تأكد غيابه عن مباراة زعيم الثغر غدا ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلى قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية .

باسم مرسى يترقب العودة لتدريبات الزمالك

ويرفض باسم مرسى الرحيل عن الزمالك خلال الميركاتو الشتوى القادم رغم تلقيه العديد من العروض سواء داخل مصر أو خارجها وهو ما يراه كذلك مسئولو القلعة البيضاء ، بعد إنهاء فتنة مهاجمى الفريق عقب التساؤلات التى شهدتها الأيام الماضية عن الصفقة القادمة فى هذا الخط ومن سيكون الراحل من اللاعبين الحاليين وتصدر المشهد الثنائى باسم مرسى وخالد قمر لتراجع مستواهما ليستقر مسئولى الكرة بالأبيض على استمرارهما .

باسم مرسى مستمر مع الزمالك

وتضم قائمة الزمالك فى مركز الهجوم العديد من اللاعبين على رأسهم باسم مرسى وخالد قمر العائد من تجربه إعارة بالموسم الماضى فى صفوف الاتحاد السكندرى والكونغولى كاسونجو القادم من الاتحاد السكندرى وصلاح عاشور القادم من إنبى والغانى أشيمبونج القادم من الداخلية .

باسم مرسى يتمنى العودة للتألق

باسم مرسى يتمنى المشاركة فى القمة

ويأمل باسم مرسى فى تجهيز نفسه بشكل جيد ليكون جاهزا للتواجد مع فريقه فى مباراة القمة أمام النادى الأهلى المقرر إقامتها يوم 8 يناير المقبل ضمن الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدورى إذ يسعى للعودة لصفوف المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة فى إطار الاستعدادات للمشاركة بكأس العالم 2018 بروسيا وتعد مباراة القمة بوابة هامة لمهاجم القلعة البيضاء للعبور مرة أخرى لكتيبة الأرجنتينى كوبر بخلاف مستواه فى باقى المباريات ولكن ستظل مباراة القمة الأهم بالنسبة للاعب الدولى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة