باريس سان جيرمان يحدد 75 مليون يورو لبيع دي ماريا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 02:57 م
باريس سان جيرمان يحدد 75 مليون يورو لبيع دي ماريا دى ماريا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، قيمة كسر تعاقد المهاجم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، بـ 75 مليون يورو، لتحقيق التوازن للعب المالى النظيف، منعا للتعرض لعقوبات من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، الصيف الماضى من برشلونة مقابل 220 مليون يورو، والفرنسى كيليان مبابى من موناكو على سبيل الإعارة، قبل ضمه بشكل نهائى الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "سبورت" الفرنسية، أن أنتيرو هنريك المدير الرياضى لباريس سان جيرمان، أكد أن النادى مضطر لبيع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من رغبة أوناي إيمرى مدرب الفريق فى ضم لاعبين جدد خلال يناير المقبل.

وأغلق هنريك بالفعل الباب أمام أى صفقة خلال يناير المقبل، وقال أن باريس سان جيرمان لن يضم أى لاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل الالتزام بقواعد اللعب المالى النظيف.

ووفقا لتقارير الصحف فى فرنسا، فإنه سيتوجب على باريس سان جيرمان، بيع عدد من لاعبيه بمبلغ يصل إلى 75 مليون يورو بحلول نهاية يونيو ليتجنب التعرض لعقوبات قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأفصح مصدر مسئول من إدارة باريس سان جيرمان، ان النادى الباريسى يستعد لفتح أبوابه لرحيل دى ماريا خلال يناير المقبل فى صفقة قيمتها 75 مليون يورو، وتشير التقارير لاقتراب المهاجم الأرجنتينى من الانتقال لبرشلونة الإسبانى، نظرا لكونه لا يرغب فى الانتقال للدوري الصيني، وأن انتر ميلان الذى فتح مفاوضات لضمه منذ أسابيع لن يستطيع دفع مبلغ الصفقة الذى سيتخطى الـ 70 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة