اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى والمتطرف "غليك" يقود صلوات تلمودية

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 10:58 ص
اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى والمتطرف "غليك" يقود صلوات تلمودية مستوطنون إسرائيليون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى - أرشيفية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى مستوطنون إسرائيليون بقيادة عضو الكنيست المتطرف "يهودا غليك" صباح اليوم الثلاثاء، صلوات وشعائر تلمودية، وباللباس التلمودى التقليدى، أمام المسجد الأقصى المبارك من جهة باب القطانين، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

 

يذكر أن "غليك" هو من عرّابى فكرة بناء الهيكل المزعوم مكان المسجد الأقصى المبارك، وبآرائه العنصرية المتطرفة بحق الأقصى ورواده والعرب والفلسطينيين.

 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن مجموعات من المستوطنين واصلت اليوم اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة، ونفذت جولات مشبوهة فى أرجائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير الكيان الصهيوني اعداء الانسانية و السلام العالمي

وراء فجر ووقاحة و همجية هؤلاء الخنازير من الكيان الصهيوني الفيتو المستمر من الادارة الصهيوامريكية

من بعد الحرب العالمية الثانية و الغبي رئيس وزراء انجلترا بلفور و تاثره بافكار العصابة الشيطانية الصهيونية في 1902 و نصحته للاغبياء الامريكان ان يتبنو افكار العصابة الشيطانية الصهيونية التي تاسست في 1897 حتي تكون امريكا عصابة استعمارية جديدة و فعلا اغبياء امريكا وضعو نصوص في الدستور لحماية العصابة الشيطانية الصهيونية لان هذه العصابة صاحبة التخطيط الشيطاني في البلطجة علي العالم بقوة اغبياء الامريكان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة