صالح جمعة يبرئ نفسه من الفيديو المسرب بالملهى الليلى: السيدة كانت زوجتى

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 12:45 ص
صالح جمعة يبرئ نفسه من الفيديو المسرب بالملهى الليلى: السيدة كانت زوجتى صالح جمعة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأ الإعلامى مدحت شلبى، صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى، من الاتهامات التى وجهت له مؤخراً بعد تسريب مقطع فيديو نسب له مع أحد الفتيات داخل ملهى ليلى.

 

وأكد شلبى خلال تقديم برنامجه "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أن الفتاة التى ظهرت مع صالح جمعة فى الفيديو المسرب، كانت زوجته، وانفصلا فى وقت سابق، لافتاً إلى أن صانع ألعاب الأهلى أرسل وثيقة الزواج للبرنامج للتأكد من صحة كلامه، موضحاً أن زوجته السابقة قامت بالاعتذار، بعد العقوبات التى وقعت على اللاعب من إدارة ناديه.

 

فيديو صالح جمعة كان حديث أعضاء وجماهير الأهلى والذين طالبوا  إدارة النادى باتخاذ موقف حازم ضد اللاعب بعرضه للبيع أو تجميده وتوقيع عقوبات مالية كبيرة عليه، نظرا لأن هذا الفيديو المنسوب للاعب يسىء للأهلى وليس اللاعب فقط، خاصة أنه تكرر هذا الموقف معه منذ انضمامه للقعلة الحمراء منذ ثلاثة مواسم، لكن لم يتم ردع صالح جمعة بالعقوبات المناسبة ما جعله يتمادى فى نفس التصرفات التى تسى له وللنادى.

 

وتسبب فيديو صالح جمعة فى نية الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة حسام البدرى على ضرورة اتخاذ موقف حازم ضد صالح جمعة، خاصة أنه غاب عن قائمة الفريق للقاء طنطا بسبب طرده فى مباراة المقاصة الأخيرة، والتى شارك فيها لعشر دقائق فقط حصل خلالها على إنذارين بسبب بطء أدائه وعدم تركيزه فى الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

حتفرق اية مراتة ولا ماشي معاها

ياعني لو هو سهر مع مراتة يبقى كويس ولو كان سهران مع واحدة ماشي معاها يبقي هو دة السبب.. مجتمع غريب ومريض وعمرة ما حيتعافي. هو يا ممنوع السهر يا إما مباح.. وانت خايب انك تدافع عن نفسك بالمنظر دة..

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

وايه المانع انه سهر مع زوجته

من اهلاوى ردا على تعليق رقم 1 استاذ احمد تفرق كتير انه مع زوجته جميع لاعبى العالم يسهرون مع زوجاتهم ليث حرام اليث شاب و انسان الفر4 بين زوجته واخرى انه لم يفعل حرام ولم يخرج عن النص خلاف ذالك الصورة قديمه

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

إلي نمره 1

إنت بتهذي بكلام عجيب بصراحه ، وفي الآخر المجتمع مريض ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة