"المصرية للاتصالات" تعلن عن عرض لزيادة سرعة الإنترنت مطلع 2018

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 07:17 م
"المصرية للاتصالات" تعلن عن عرض لزيادة سرعة الإنترنت مطلع 2018 لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس رفعت جنيدى، رئيس شئون المناطق بالشركة المصرية للاتصالات، إن خدمة الإنترنت تحسنت بواقع 90% من الشبكة، وذلك من واقع القياسات والأرقام، والمناطق التي تواجه مشاكل تمثل 10% من الشبكة، وسيتم تحسينها على مراحل.

جاء ذلك  خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب نضال السعيد، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة حول خدمات التليفون الأرضي والإنترنت، وذلك تعقيباً على تساؤل النائب أحمد زيدان، أمين سر اللجنة، حول أسباب تردى خدمات الإنترنت وفصلها بشكل متكرر على مدار اليوم.

وأضاف جنيدى، إن أقل سرعة إنترنت ستقدمها الشركة المصرية للاتصالات لأى مواطن بالجمهورية ستكون 4 ميجا بنهاية 2017، مشيراً إلى أن مطلع العام الجديد، سيشهد تقديم عرضا لزيادة سرعة الإنترنت.

ولفت جنيدى، إلى أن الشركة المصرية للاتصالات، المالكة لشركة "تي إي داتا" المقدمة لخدمات الإنترنت الأرضى، قامت باستبدال  الراوترات التي تم اختراقها مؤخراً، مجانًا لعملائها، حتى لا يتأثر المواطنون، مشيراً إلى أنه تم تغيير 26 ألفا و400 روتر من أصل 30 ألفا، قائلا ً: "الهجوم الإلكترونى أو الهاك حدث لنوع قديم من الراوترات، وتدخلنا بشكل سريع لحل الأمر".

وحول تساؤل النائب أحمد زيدان، عن مدى صحة الإعلانات الوظيفية التي يقوم بها فرع "تي إي داتا" بأحد الفروع، عقب رئيس شئون المناطق بالشركة المصرية للاتصالات، بتأكيده أن هذا الأمر ممنوع وسينظر في أمر الإعلان.

من جانبه اشتكى النائب على أبو دولة، بشأن تضرر بعض القرى والأماكن بمركز الفشن محافظة بني سويف من عدم وجود خدمة تليفون أرضى وخدمة إنترنت في بعض القرى، مشيراً إلى أن بعض القرى محرومة من الإنترنت وهى وسيلة الاتصال بالخارج، ليؤكد "جنيدى" أنه تم الإحلال بالكامل، وهناك قرى ستدخل ضمن الخطة فى الربع الأول عام 2018. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علوى هلا ل

حسبى الله ونعم الوكيل

حسبى الله ونعم الوكيل  يا ريت بستوفى بالسرعه اللى  بندفع حقها انا من  بورفؤاد  و مشترك بسرعه اعلى من 2 مج  وبدفع  اشتراك منزل   182  جنيه  و الخدمه عندى رغم الشكاوى متقطعه  وبطيئه بظأ السلحفاه  كفايه كذب و افتراء 

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

من أسوأ خدمات الإنترنت التي تقدمها الشركة في العالم...

أنا أتعجب من مسئولين كل شغلهم كلام وبدون فعل ..وأسأل هذا المسئول هل الشركة تقوم بتركيب الروترات للمستخدمين وهذا أقل شيئ ؟؟ للأسف أنتظرت أكثر من سنة ونصف حتى يتم تركيب الإنترنت لي بالرغم من أنني أقيم في منطقة من المفترض الخدمة فيها ممتازة وهي أمام القصر الجمهوري بالقبة ؟؟ للأسف الأنترنت يتقطع والسرعة من أردئ ما يمكن حتى لو أشتكيت لا يأتي فني لتصليح المشكلة ..ناهيك على أنه للأسف عند طلب تركيب الإنترنت تجد من الوعود الكثير من خدمة مجانية لمدة ما ورواتر مجاني وسرعة وتحميل بدون حدود ويعطوك  الرواتر عند التعاقد مع العلم بأن كثير من المستخدمين يحتارون في تركيبه والذي من المفترض أن يأتي فني من الشركة لتركيبه .وللأسف نسى المسئولين بأن معظم الخطوط التليفونية هوائية ومعلقة من خارج العمارات ومعرضة للسرقة أو القطع ناهيك عن أنه يُستخدم فقط سلكين من كابل التليفون الموصل بنفس خط التليفون وبالتالي عند توصيل الرواتر تحتار أي خطين أخرين بهم خدمة الإنترنت ؟؟ فتضطر لتوصيل الراوتر بنفس خط التليفون وعندما تأتيك مكالمة ما ينقطع الإتصال بالنت ..ناهيك على سرعة النت نفسه التي تدعو للتعجب ؟؟مازلت الشركة تقدم ال 1 وال 2 ميجا /دقيقة وللأسف لتحميل ملف ما تستغرق أيام لأن السرعة من أبطئ ما يكون ..في دول الجوار سرعة الأنترنت يتم ترقيتها بالمجان بل الرواتر مجاناً وشهرين مجاناً علاوة على زيادة السرعة من 8 ميجا/ دقيقة إلى 12 مع إعطاء تليفون لاسلكي ألماني الصنع مجاناً أيضاً ..أقل سرعة 12 ميجا وأعلى سرعة متوفرة 100 ميجا أين نحن من هذا يا مسئول الندامة والكذب والخداع ؟؟ هل تقدمون ترقية النت والرواتر مجاناً ؟؟ هل قمتم بتخفيض الباقات بدلاً من فرض رسوم إضافية ؟؟ وأخيراً هل حسنتم الخدمة بوجه عام ؟؟ من أفشل ما يكون الأنترنت في مصر ..شوفوا دول الجوار التي سبقتنا بالجيل الرابع من سنوات وأنتم يادوب من شهرين تم إستخدامه ؟؟والأسعار التي وللأسف من أعلى ما يكون ..كنت في مطار فرانكفورت من حوالي 4 سنوات النت مجاناً وبسرعة 50 ميجا / دقيقة ؟؟ عيب أنكسفوا على دمكم وبلاش خداع الناس ..إبدؤأ أولاً بفرض توصيلات كابلات التليفون والنت داخل البيوت في كابلات داخلية وليست هوائية وأفرضوا تجهيزات إلزامية من بوكسات داخلية بكل بيت وكل دور وكل شقة وغرفة خاصة لتوصيلات كابلات الإتليفونات والنت بكل بيت أو عمارة وبالتالي سنقضي على فوضى الكابلات الهوائية وسرقتها أو قطعها ..ثم أحترموا كل مشترك بأن يتم التركيب بواسطة فني مختص من الشركة وفصل خط التليفون عن النت بدلاً من بيع الرواتر للمشترك ويحتار لتركيبه ؟؟أحترموا المشتركين في إصلاح الأعطال بدلاً من تواجد مناشير يأتون من الشركة ليطلب منك حسنته ويطلبها صراحة ..أليس له راتب شهري بدلاً من طلب فلوس لنفسه عن خدمة من المفترض مجانية من الشركة لأن العطل سببه الشركة نفسها ..أحترموا المستخدمين يا مسئولين ..وأخيراً على كل مسئول أن يكون فعلاً مسئول وليس كلامنجي .وأختمها وأقول أفلح لو صدق .أنشر أرجوك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

كداب انا دافع 260في الروتر

كداب انا دافع 260ف الروتر 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فكرى

هيا فين الخدمه -_-

انا بقالى 4 سنين ولله بروح عند  السنرال عشان اركب تليفون ارضى و كان يقلولى المنطقة ال انا فيها جديدة ونازلة التخطيط الجاى ان شاء لله و 4 سنين عده و ف الاخر جم عند بتنا بشرعين وقالو اخر بوكسة التلفون الرئيسية ف الشارع دا استنى بقا اما نكلم الفرع يجبلك بوكسة هوائى هههههه لا تعليق عارفين الحاجه الوحيده ال تضحك ان الشعب كله عارف ان اكبر 2 حرميه ف مصر بتوع الموبايلات و الرصيد ال بيتصرف ع الفاضى بسبب عروض وهميه و بتوع الانترنت ال بيقدمو خدمه بلح للناس .. يلا حسبى لله ونعم الوكيل فيكم ان كانتم بتسرقوا بجد😞

عدد الردود 0

بواسطة:

سميرمحمود عطية

كلام غير حقيقى

والله كلام رئيس الشركة المصرية للاتصلات عارى من الصحة هموا الى ضربوا  الرواتراات الى بيقول انه وززع الراوتر مجانا انا شارى الرواتر 260ج من غير الاسبلتر   والسرعه زفت اتقوا الله على اليوم السابع تنزل الشوارع وتسأل  الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

اسوأ و اغلي خدمة نت في العالم

كفاية كدب بقي خدمة ايه اللي اتحسنت 90% و 4 ميجا ايه اقل سرعة اللي هتبقي نهاية 2017 اصلا 2017 خلصت خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

مستخدم انترنت

اقل سرعة هاتكون 4 ميجا ؟

انا لما بعمل تزيل للعبة حجمها 30 جيجا مثلا بسيب الجهاز شغال داونلود حوالي 10 ساعات كل يوم لمدة 4 او 5 ايام وسرعتي 2 ميجا  نفسي اشوف اليوم ان لما اعمل داونلود 40 جيجا مثلا يخلص في ساعة ! 

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى عاشق تراب مصر

قرار طال انتـــــــــــــــــــــــظاره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

النهارده 18 فى اخر شهر من سنة 2017, يا ترى الكلام ده هيطبق امتى؟ يوم 31؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و يا ترى الاسعار هيبقى شكلها عامل ازاى؟؟؟؟؟؟؟ يعنى الواحد ميجا الغير محدوده اللى سعرعها 160 هتبقى 4 ميجا بـ 160 جنية برضه ولا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا ريت فى كل الاحوال يبقى فى مرعاة ان الانترنت مش رفاهية و الاخذ بعين الاعتبار معدلات التضخم التى يعانى منها الجميع.

عدد الردود 1

بواسطة:

ايهاب

كذب

السيد المسؤول قال انة تم تغيير الروترات التى بها المشكلة وانا اتعامل مع الشركة من سنين وعندى راوتر نوعة اتصالات حدث بة المشكلة وعند التوجة بالفرع قالوا لا نقوم بتغيير الا نوع تى اى داتا هل هذة مسؤليتنا او السبب فيما حدث ام سؤ من الشركة انها غير قادرة على حماية الشبكة والروترات الخاصة بنا هل نوع الراوتر هو السبب اى ان كان نوعة ام العيب فى الشركة ومع هذا ترفض التغيير تصريح كاذب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري عبد الإله

يا فتاح يا عليم

النت عندي في براج مفصلشي من 3 سنين سبحان الله انزل مصر ألاقي النت بيعلق كل 5 دقايق بتجبرونا نشترك في باقات ال4g التعبانة منكم لله يا ظلمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة