أولياء أمور مدرسة بالدقهلية: نعانى عجز فى المعلمين.. ومستوى الطلاب تراجع

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 02:00 ص
أولياء أمور مدرسة بالدقهلية: نعانى عجز فى المعلمين.. ومستوى الطلاب تراجع الدكتور طارق شوقى وزيرالتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إعلان وزارة التربية والتعليم وتأكيدها على عدم وجود عجز فى المدرسين ولكن هناك سوء إدارة وتوزيع و بعض المدارس تعانى من وجود عجز بالمدرسين، حيث شكى أولياء أمور مدرسة كفر غنام الابتدائية التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من وجود عجز فى المدرسين وخاصة معلمى اللغة العربية.

وناشد أولياء الأمور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم  لإنقاذ أبنائهم وتوفير معلمين لهم.

وقال نادر محمد رئيس مجلس، أباء مدرسة كفر غنام  الابتدائية إن ابنائهم يعانون مر المعاناة بسبب عجز المدرسين خاصة مدرسى اللغة العربية الأمر الذى أدى الى تراجع مستوى التلاميذ وعدم قدرتهم على استيعاب منهج اللغة العربية لافتا الى أن طلاب الصفين الثالث والرابع والخامس الابتدائى لم يجدوا طوال العام من يقوم بشرح المنهج عدا بعض الحصص المدرسية.

وأوضح رئيس مجلس الٱباء أنه قام بعرض مشكلة المدرسة على مدير الادارة التعليمية ومدير التعليم الابتدائى بالسنبلاوين  ولم يحركا ساكنا وذهب بعدها إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية والذى قام بدوره بتشكيل لجنة لزيارة المدرسة وإعداد تقرير حول شكواهم وتأكدت اللجنة من صحة الشكوى ورغم ذلك ظلت الأوضاع كما هى عليها وكان الخاسر الوحيد هو ابنائهم .

وطالب أولياء الأمور وزير التربية والتعليم التدخل ومخاطبة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بسد عجز المدرسين  بعد أن تراجع مستوى التعليم بصورة كبيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة