5 لاعبين يستحقون لقب خليفة رونالدو فى الريال.. وصلاح على رأس المرشحين

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 08:00 ص
5 لاعبين يستحقون لقب خليفة رونالدو فى الريال.. وصلاح على رأس المرشحين محمد صلاح ورونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، فى النظر إلى مستقبل الفريق الملكى منذ الآن بعدما زاد متوسط أعمار بطل كأس العالم للأندية، ووصل إلى 26.2 سنة بوجود القائد راموس، ومارسيلو، ولوكا مودريتش، واللاعب الأهم للميرنجى كريستيانو رونالدو الذى وصل عمره إلى 32 عاما مما يعنى أن ما فات من عمره لن يعود.

 

موقع "سبورتس كيدا" العالمى وضع قائمة من اللاعبين لتعويض رحيل رونالدو عن ريال مدريد المتوقع..

 

محمد صلاح:

أصبح النجم المصرى محمد صلاح من أهم لاعبى العالم فى مركز الجناح الذى يأتى من الخلف ليؤدى دور المهاجم الثانى، بعدما ظهر الفرعون بمستوى مبهر مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى رغم المستوى الضعيف للريدز هذا الموسم.

 

محمد صلاح يتربع على عرش هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفا متفوقا على كبار البريميرليج مثل هارى كين، وسيرجيو أجويرو، رغم أن ليفربول يحتل المركز الخامس فى المسابقة الأعرق عالميا، كما أن مركزه جناح وليس مهاجم صريح مما يدل على القوة الكبيرة لابن المقاولون السابق.

 

ووصف الموقع بأن محمد صلاح يُعد حاليا واحدا من أفضل لاعبى العالم فى مركزه، كما أن التعاقد معه من ليفربول لن يكون صعبا على إدارة ريال مدريد، وسعره لن يتخطى حاجز الـ100 مليون يورو.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

إنياكى ويليامز:
 

يعتبر إنياكى ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو، من أفضل المواهب الشابة فى أوروبا حاليا، حيث يُقدم اللاعب مستويات مميزة مع فريق إقليم الباسك، حيث أُطلق عليه "ميسي الجديد" نظرا لمهاراته الفائقة مع بلباو.

انياكي ويليامز
انياكي ويليامز

 

آندرى سيلفا:
 

يُعانى آندرى سيلفا مع ميلان هذا الموسم من النتائج السلبية، كان آخرها الخسارة من هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف دون رد، وإذا حاول الريال استغلال أزمات الروسونيرى سيحصل على المهاجم البرتغالى بسهولة، ليستكمل مسيرة مواطنه مع فريق العاصمة الإسبانية "مدريد".

اندري سيلفا
اندري سيلفا

 

ليرى سانى:
 

يعتبر الألمانى ليروى سانى، جناح مانشستر سيتى، من أهم لاعبى أوروبا حاليا بعد قيادته لفريقه لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي، والاقتراب من حسم البطولة نظريا، بفضل تمريراته الحاسمة، وأهدافه الرائعة، لكن هذا الخيار سيكون صعبا على الريال بسبب صعوبة إغراء السيتزينز بالمال.

ساني
ساني

 

 

كيليان مبابى:
 

الخيار الأصعب على ريال مدريد لكنه المفضل لدى فلورنتينو بيريز، حيث يأمل المقاول الإسبانى الشهير فى الحصول على خدمات مبابى من باريس سان جيرمان لكن هذا الأمر يُعتبر شبه مستحيل على الميرنجى بسبب قدرة الباريسيين المالية التى يُصعب التفوق عليها حاليا.

مبابي
مبابي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة