3 أشياء يحرص ترامب على أدائها خلال يومه.. تعرف عليها

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 09:53 ص
3 أشياء يحرص ترامب على أدائها خلال يومه.. تعرف عليها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "كلارين" الإسبانية، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من عاداته اليومية، مشاهدة التليفزيون لحوالى 8 ساعات يوميا، وشرب 4.3 لتر صودا، ويعنى ذلك أنه يستهلك 12 قارورة، والتى توفر لجسمه 564 ملليجرام من الكافيين.

 

وأشار التقرير الذى نشرته الصحيفة، أن ترامب ينام بمعدل 4 أو 5 ساعات يوميا، وهى ليست بعادة جديدة بل أنه يتبناها منذ عقود، ويستيقظ فى الساعة الخامسة والنصف صباحا، كما أنه يمارس رياضة الجولف، الذى قام بها حوالى 79 مرة منذ قدومه إلى البيت الأبيض.

 

وأضافت الصحيفة أن أول ما يقوم به ترامب هو تشغيل التليفزيون، ومن بين البرامج التى تساهم فى تعكير مزاجه، برنامج "مورنينج جوى"، الذى تقدمه كل من ميكا بريجينسكى وجو سكاربورو، حليفاه اللذان تحولا إلى عدوين لدودين بالنسبة له، ومن القنوات التى تثير غضبه "سى إن إن" الأمريكية، أما برنامج فوكس أند فريندز فيشحن الرئيس الأمريكى بالتفاؤل.

 

وأوضحت الصحيفة فى تقريرها أن التليفزيون له تأثير قوى على ترامب، فالبرامج التليفزيونية التى يشاهدها تحدد له أيضا التغريدات التى ينشرها على موقع التواصل تويتر، وكثيرا ما يقوم بذلك وهو لا يزال فى فراشه.

 

وأضافت أن الفترة التى يقضيها دونالد ترامب فى مشاهدة التليفزيون وأخبار العالم، تتراوح بين أربع وثمانى ساعات، وحتى فى اجتماعاته مع مستشاريه، يحمل ترامب جهاز تليفزيون بحجم صغير يسمح له بمشاهدة عناوين الأخبار.

 

ويتناول ترامب عشائه الساعة السادسة مساء، ويتناول شرائح لحم مشوى، وشرائح لحم الخنزير، وسلطة، وعصارة اللحم، ويتناول الآيس كريم فى نهاية عشاءه. كما أنه لا يتناول الكحول ولا يدخن، خاصة بعد وفاة أخيه جراء إدمانه على تناولها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة