بيان غاضب من ميلان ضد "لاجازيتا" بعد عنوان الكرامة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:22 م
بيان غاضب من ميلان ضد "لاجازيتا" بعد عنوان الكرامة كاراتشيولو خلال تسجيل الهدف الأول لفيرونا فى ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صب نادى ميلان الإيطالى غضبه الشديد على صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بعد هجومها الشديد على الروسونيرى فى صفحتها الأولى بعد الهزيمة السابعة التى تلقاها الفريق أمس ، الأحد ، أمام هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو".

أصدر نادى ميلان بيانا رسميا للرد على عنوان نشرته الصحيفة على صدر صفحتها الأولى قائلة "ميلان يفقد كرامته" بعد الخسارة المُهينة أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 1/3 أمس الأحد.

قال ميلان فى بيانه الرسمى "بالطبع الهزيمة أمام فيرونا غير مقبولة وسيئة بالنسبة للفريق.. ولكن نحن نحترم ما قام به الفريق والجهاز الفنى ولكن لم يحدث بأى شكل من الأشكال انتقاص من كرامتنا.. وكان الفريق قد اعتذر عن هذا الأداء أمام فيرونا ولكن الإشارة إلى فقدان الكرامة هذا أمر يثير الغضب وتجاوز غير مقبول" .

وتابع الروسونيرى فى بيانه قائلاً "لا يمكن أن نحكم على فقدان التوازن فى مباراة أو حتى نتيجة سيئة فى كرة القدم بفقدان الكرامة.. ولا تزال كرامتنا باقية وهى شىء آخر" .

جدير بالذكر أن نادى ميلان الإيطالى يحتل المركز الثامن فى جدول الكالتشيو برصيد 24 نقطة متأخرا بـ 18 نقطة عن "المتصدر" نابولى برصيد 42 نقطة . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة