ميريهان حسين زوجة مصطفى شعبان فى مسلسل "أيوب"

الأحد، 17 ديسمبر 2017 06:00 ص
ميريهان حسين زوجة مصطفى شعبان فى مسلسل "أيوب" مصطفى شعبان وميريهان حسين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجسد الفنانة ميريهان حسين شخصية جديدة تمامًا بخلاف ما قدمته من قبل فى الدراما التليفزيونية بموسم رمضان المقبل من خلال مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان، وتظهر خلال أحداث المسلسل كـ زوجة شعبان، والتى تتعرض للعديد من الضغوطات النفسية بسبب ظروف تمر بها فى الأحداث الأولى من المسلسل.

25519384-v2_xlarge

ويعد مسلسل "أيوب" هو التعاون بين مصطفى شعبان وميريهان، ويشارك فى بطولة العمل الفنانة آيتن عامر وهنا الزاهد والفنان محمد لطفى كما يجرى المخرج أحمد صالح مفاوضات مع باقى الفنانين لمشاركتهم فى أحداث المسلسل، والعمل من تأليف محمد سيد بشير.

 

ويواصل السيناريست محمد سيد بشير كتابة الحلقات المتبقية من مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان، وذلك بعدما انتهى من كتابة 15 حلقة حتى الآن، حيث من المقرر أن ينتهى من كتابته نهائيا فى يناير المقبل، استعدادًا لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل، كما يقوم المخرج أحمد صالح بمعاينة أماكن التصوير فى العديد من المناطق بالقاهرة.

201703090534563456

يشار إلى أن آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "اللهم إنى صائم"، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشاركه فى بطولة العمل كل من الفنانة ماجدة زكى، ووفاء صادق، ومى نور الشريف، إخراج أكرم فريد‪.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة