مفاجآت فى قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندرى.. تعرف عليها

الأحد، 17 ديسمبر 2017 08:28 م
مفاجآت فى قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندرى.. تعرف عليها محمد إبراهيم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، على ملامح قائمة الفريق الأبيض وظهرت تلك الملامح بعد إخطار عدد من اللاعبين بخوضهم مران غد فى الثانية ظهراً رغم أن المران الأساسى للفريق سيقام فى الرابعة عصراً.

على الرغم من التأكيدات التى خرجت من مسئولى الزمالك أن نيبوشا سيمنح فرص للمستبعدين فى الفترة القادمة بداية من موقعة الاتحاد السكندرى إلا إن الأمور جاءت على عكس تلك التأكيدات وفاجئ نيبوشا الجميع باستقراره على خوض مواجهة الاتحاد السكندرى بقائمة مشابهة لمواجهة الإسماعيلى مع وجود تعديل وحيد بضم حازم إمام.

نيبوشا قرر أن يتواجد محمد رمضان وأحمد داوودا وأحمد كابوريا وأحمد مجدى فى مران الثانية من ظهر الغد رغم أن الرباعى كانوا مرشحين بقوة للعودة للمشاركة بداية من مواجهة زعيم الثغر.

فيما استقر نيبوشا على تواجد حازم إمام فى مران الرابعة عصراً حيث يتم تجهيزه للعودة للمشاركة أمام زعيم الثغر، وستكون قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى مشابهة ولكن ستضم تلك المرة 20 لاعبا وليس 22 لاعب.

كانت قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلى قد ضمت 22 لاعبا هم:"أحمد الشناوى وعمر صلاح فى حراسة المرمى، محمد مجدى ومحمود حمدى الونش وعلى جبر ويوسف أوباما ومؤيد العجان وأحمد مجدى ومحمود علاء فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونجا ومعروف يوسف ومحمد الشامى ومحمد أشرف ومحمد رمضان ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة فى خط الوسط، كاسونجو وبنجامين أتشامبونج وصلاح عاشور ورزاق سيسيه فى خط الهجوم".

وبعد إخطار رمضان ومجدى بتواجدهم فى مران الثانية من ظهر الغد يتأكد بشكل كبير عدم تواجدهم فى القائمة القادمة إلا فى حالة إصابة أى لاعب وسيكون دخول حازم إمام بشكل كبير على حساب الإيفوارى رزاق سيسيه لتكون قائمة الزمالك مكونة من 20 لاعب فى المواجهة القادمة.

كما تلقى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، إخطاره بتواجده فى الرابعة من عصر الغد أى إنه سيتواجد مع الفريق فى المباراة المقبلة ولم يصدر قرار رسمى بتجميده خاصة إن الجهاز الفنى لم يتلقى أى إخطار فى هذا الشأن من مرتضى منصور رئيس النادى الذى أوضح أن هناك لاعب سيتم تجميده لأجل غير مسمى وأشار بعض أعضاء المجلس إلى تجميد هيما إلا إن تواجده فى مران الرابعة عصراً يؤكد عدم تجميده.

من المقرر أن يعلن نيبوشا عن القائمة الرسمية التى ستشارك فى مواجهة الاتحاد السكندرى، يوم الثلاثاء المقبل، قبل المباراة بـ24 ساعة إلا إن تقسيم المران غدا وضح بشكل كبير نية نيبوشا بشأن القائمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل مباراه يغير نص الفريق وهذا غلط.لاننا نرى مباراه نشاذ..كل واحد تايه ف الملعب وغير متفاهم مع زمايله

😎..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة