محافظ البحر الأحمر يناقش إنشاء تجمع عمرانى جديد بالغردقة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 05:26 م
محافظ البحر الأحمر يناقش إنشاء تجمع عمرانى جديد بالغردقة جانب من اللقاء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الأحد، اجتماعاً موسعا مع وفد من هيئة المجتمعات العمرانية لمنافشة أقامة تجمع عمرانى جديد بمدينة الغردقة.
 
ناقش المحافظ خلال الاجتماع، أفضل المناطق لإقامة الممكن أقامة تجمع عمرانى بها فى الغردقة مع الحرص على تواجد المعايير لاختيار المنطقة، أهمها أن يحظى التجمع برؤية البحر مع استغلال الظهير الصحراوى للمدينة لجذب المواطنين وتعميرها .
 
وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة تهدف من هذا التجمع تطوير مدينة الغردقة وانشاء مجتمعات عمرانية جديدة والتطلع إلى إنشاء مناطق جديدة واعدة تتوفر بها كافة الخدمات ليتسنى للمواطنين السكن بها بسهولة .
 
وأوضح المحافظ، أن التجمع لن يقتصر على مساكن المواطنين وإنما يهدف إلى إنشاء اكبر تجمع اقتصادى يحتوى على العديد من الفرص الاستثمارية والمشروعات الاقتصادية الضخمة كبناء اكبر مدينة طبية ومدينة الملاهى العالمية ومجمع مولات عالمى وغيرها والتى سيتم عرضها بالمؤتمر الاقتصادى القادم بمدينة الغردقة.
 
وأشاد وفد الهيئة بإنشاء التجمع والمناطق المقترحة كما أثنوا على فرص الاستثمار المعروضة والتى ستحقق زيادة فى حجم الاستثمار لمصر عامة وللبحر الأحمر خاصة، كما توجه الوفد عقب الاجتماع لمعاينة هذه المناطق على الطبيعة ليتم دراستها واتخاذ الاجراءات اللازمة.
 
وأكد المحافظ أن هذه الفرص الاستثمارية هى بوابة المحافظة للعبور إلى مستقبل مشرق ببناء اقتصاد قومى يعطى المزيد من فرص العمل وزيادة الدخل القومى لمصر.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

روح منك لله ياشيخ

نص عمارات الغردقه فاضيه .تجمع ايه .دي مدينه سياحيه المفروض ميبقاش فيها تجمعات عمرانيه كتيره ياناس ربنا مياخدش الناس دي ويريحنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة