لازم تعرف.. " والدتك مريضة" تحسم صفقة انتقال لاعب المحلة للأهلى

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:00 م
لازم تعرف.. " والدتك مريضة" تحسم صفقة انتقال لاعب المحلة للأهلى عمرو الحديدى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يٌعد عمرو الحديدى من أبرز لاعبى النادى الأهلى فى فترة التسعينات، حيث تم التعاقد معه قادما من غزل المحلة بعد تألقه مع فريقه "الفلاحين".

الحديدى
الحديدى

فى موسم 1993/1994 ، تلقى عمرو الحديدى لاعب فريق غزل المحلة مكالمة هاتفية من مجهول يقول له "والدتك تريدك وهى مريضة" وعليه أن يكون فى القاهرة فجرا لأمر ضرورى ، وبالفعل تحرك اللاعب من المحلة عائدا إلى القاهرة للإطمئنان على والدته ، ووصل إلى المنزل الثالثة والنصف فجرا ، ليتلقى اتصالا أخر من هذا الشخص المجهول ، ليخبره وقتها أنه أنور سلامة مدرب الاهلى وقتها ، فى الجهاز الفنى الذى يقوده الإنجليزى ألان هاريس، وأن مجلس الفريق الأحمر يجتمع فى النادى وينتظر قدومه .

 

الحديدى لاعبا فى الاهلى
الحديدى لاعبا فى الاهلى

 

 توجه الحديدى إلى مقر الأهلى فى الجزيرة، و كان خاليا من أى شخص، والأقفال تعلو البوابات، ليجد فى النهاية شخصا يسير داخل النادى ، فسأله عن اسمه وبمجرد أن قال له " عمرو الحديدى" فتح له الأبواب وأخطره أن مجلس إدارة النادى مجتمع وفى انتظاره، ودخل إلى غرفة الاجتماعات وأبلغوه برغبتهم فى التعاقد معه، ليوافق على الفور وينضم إلى صفوف القلعة الحمراء .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

حقيقي ..يارجل

بذمتك في التسعينات و حد يبلغك أن والدتك مريضة ومحتاجك لازم تطير علي مصر للاطمئنان عليه السلام بس علي الاقل اعمل مكانة تليفون سريعة لكي يطمئن قلبي من تليفون ارضي علشان مكنش في موبيلات دة للتنبية وبالاخص أن المكالمة مجهولة الشخص المتصل .. الرحمة بالعقول

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

اصحاب العقول في الراحة

طب بالمرة مرحتش قابلته ليه في الخرابة زي بوحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة