سابع جار 42 يتصدر التريند والمسلسل يستكمل إثارته للجدل

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:09 م
سابع جار 42 يتصدر التريند والمسلسل يستكمل إثارته للجدل سابع جار
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سابع جار 42 .. هذه الجملة هى الأكثر بحثا على محركات البحث اليوم الأحد، وهى توضح كم البحث من قبل المشاهدين عن الحلقة رقم 42 من مسلسل سابع جار والمعروض على قناة سى بى سى، والذى حقق نجاحا وجدلا وتباينا فى الاراء بين المشاهدين.

سابع جار 42 يتحدى الجميع ويتصدر المشهد

يواصل مسلسل سابع جار فى كل حلقة استكمال إثارته للجدل من خلال موضوعاته الاجتماعية، حيث تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

سابع جار لقاء الفنانين الكبار والصغار

يضم مسلسل سابع جار عددا كبيرا من الفنانين الكبار وأيضا الوجوه الشابة، حيث يضم كلا من دلال عبد العزيز وشيرين وهناء الشوربجى وأسامة عباس وصفاء جلال وهيدى كرم وهانى عادل، فضلا عن شباب مثل محمد علاء وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازى وأحمد داش، تأليف هبه يسرى، وشارك فى الإخراج 3 مخرجات هن آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى.

سابع جار 42 وسابع جار 40 أكثر الحلقات انتشارا

بعد عرض الحلقة الـ 40 من مسلسل سابع جار وأيضا الـ 42 حققا صدى جيدا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث إن أبرز ما يميز العمل تماشيه مع مختلف فئات الأسرة المصرية، وفقا للقضايا الإنسانية والاجتماعية والعاطفية التى يطرحها بشكل كوميدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال الدين منصور

مسلسلات هابط

هذا المسلسل لايمثل المجتمع المصري. لقد شاهدت بعض من حلقاته. ان المنتج والمخرج ياعنيان من المراهقة. الاخ والاخت يشجعا بعض علي الفجور. هل هذه مصر؟. فتاة تريد الانجاب من غير زواج. هل هذه مصر؟ الفتاة تقضي الليل كله مع صديقك. هل هذه مصر؟ نفس الفتاة تلاعب وتت...... مع زوج جارتها وتريد منه ان يحترم لها حشيش. هل هذه مصر؟. ما هذا الاسفاف من المخرج والمنتج. هل نريد ان نري (بضم النون ) العالم من حولنا ان المصريين اصبحوا بهذه الدناءة؟ كفاية بقي اسفاف زهقنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة